أصيب 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي فى الفيوم بعد الإقليمي باتجاه أسيوط ، وتم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام ، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.   كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 8 أشخاص، وهم شتيوي عرف شتيوي مهني  32 سنه، وحسن حمادة حسن عبد الغفار 17سنة ومحمد ناصر محمد شتيوي 23 سنة واسلام عثمان احمد سالم 26 سنة، و محمد عرف شتيوي مهني 35 سنة، ومحمد موسي شتيوي مهني 17سنة وعلي عرف شتيوي محمد 27 سنه وعمرو سيد أحمد عبد الحميد 15 سنة وتبين بأن المصابين جميعهم مقيمين بمحافظة المنيا.

  وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج وعمل الإسعافات الأولية اللازمة وتحرر محضر بالواقعة، وأخذوا النيابة التي تولت التحقيق.        





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية

تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة 

وفي سياق اخر ،تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث تصادم عدة سيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث تصادم عدد من السيارات أمام عزبة ربيع على الطريق القادم من قرية نكلا اتجاه وردان بمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أسماء 21 من المصابين في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلة
  • أسماء المصابين فى حادث انقلاب سيارة نصف نقل بالإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • إصابة 5 أشخاص أثر انقلاب سيارة بقنا
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالاسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف