شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مانشيستر يونايتد يكشف عن قائده الجديد خلفا لماجواير، كشف نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي النقاب عن من اختاره النادي ليكون قائدا لفريقه الكروي خلفا لقائد الفريق الذي تم سحب شارة الكابتن منه قبل ايام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشيستر يونايتد يكشف عن قائده الجديد خلفا لماجواير ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشيستر يونايتد يكشف عن قائده الجديد خلفا لماجواير

كشف نادي مانشيستر يونايتد الأنجليزي النقاب عن من اختاره النادي ليكون قائدا لفريقه الكروي خلفا لقائد الفريق الذي تم سحب شارة الكابتن منه قبل ايام هاري ماجواير وهو النجم البرتغالي برونو فيرنانديز.

وانضم برونو فيرنانديز الى مانشيستر يونايتد عام 2020 قادما من سبورتنج لشبونة ومنذ وصوله لعب النجم البرتغالي أدوارا رئيسية داخل الفريق الأنجليزي العريق وقاده هذا الموسم لاول القابه تحت قيادة تين هاج بالفوز بلقب كأس اندية رابطة المحترفين.

وسجل برونو فيرنانديز 68 هدفا في 185 مباراة شارك فيها مع مانشيستر يونايتد في كل المسابقات.

وكان هاري ماجواير أعلن مطلع الاسبوع الحالي انه بعد اجتماع مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج قد تم سحب شارة الكابتن منه وانه يرغب في مغادرة قلعة اولد ترافورد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف نادي النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، عن المدير الفني الجديد للفريق.

وأعلن نادي النصر، اليوم الأربعاء، عن خليفة البرتغالي لويس كاسترو في تدريب الفريق، الذي تم إقالته من منصبه أمس الثلاثاء بسبب تراجع نتائج العالمي في الفترة الأخيرة.

وتعاقد النصر السعودي مع الإيطالي ستيفانو بيولي، ليقود الفريق فنيًا خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسه رونالدو قائد الكتيبة الصفراء.

النصر السعودي يتعاقد مع ستيفانو بيولي

ونشر النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي  (منصة إكس) «تويتر سابقًا»، مقطع فيديو، يعلن من خلاله التعاقد مع بيولي مدرب ميلان السابق.

ورحب النصر بمدربه الجديد، قائلًا: «ستيفانو بيولي نصراوي.. أهلا بمدربنا الجديد».

بيولي

وذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، صباح اليوم الأربعاء، أن اتفاق النصر مع بيولي يتضمن تدريب الفريق لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

وكان النصر أعلن رحيل مدربه لويس كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتعد أبرز نجاحات ستيفانو بيولي، هي قيادة ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022، بعد فترة من الغياب عن حصد الألقاب.

وكان رونالدو وجه رسالة إلى مدربه السابق لويس كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

مقالات مشابهة

  • بقميص يحمل صورة الكابتن إيهاب جلال.. انطلاق فترة إعداد الإسماعيلي للموسم الجديد
  • عاجل.. شوبير يكشف شكل الموسم الجديد للدوري المصري
  • 14 نادياً في «الأولى» تُطلق شارة «أغلى البطولات»
  • أوبر تطلق خدمات جديدة للحفاظ على السلامة في أمريكا
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • هل ترُدَّ الصفعة؟!
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • كريستيان إريكسن يكشف سبب بقائه مع مانشستر يونايتد
  • مايلي سايروس متهمة بسرقة أغنية "flowers" من برونو مارس
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا