تستكمل جهات التحقيق بالنيابة العامة، إجراءاتها في التحقيق مع التيك توكر سوزي الأردنية والمتهمة بنشر فيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتعدى على القيم الأسرية المصرية بالمقاطع المنتشرة لها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضافت سوزي الأردنية، أنها تفعل ذلك من أجل زيادة المشاهدات والأرباح قائلة: «أنا بصرف على أمي المطلقة وأختي المعاقة، ومعملتش حاجة غلط وأبويا راضي وعندي براند ملابس، والدي مسامحني وراضي ومجبرتش حد يتابعني أو يتفرج عليا».

الاعترافات الكاملة لـ التيك توكر سوزي الأردنية

كان عدد من المحامين، قد تقدموا ببلاغات إلى النائب العام ضد سوزي الأردنية، يتهمونها خلال تلك البلاغات بتقديم فيديوهات خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع، وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدمها، ولأنها نشرت بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي قامت خلاله بالسب والتحقير لوالدها على العامة.

اقرأ أيضاًوصول المتهم بمواقعة شقيقته المعاقة ذهنيًا وحملها منه سفاحا بالفيوم

القبض على فتاة التيك توك «سوزي الأردنية» بالساحل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البلوجر سوزي الأردنية التيك توكر سوزي الأردنية القبض على سوزي الأردنية سوزي الأردنية سوزی الأردنیة

إقرأ أيضاً:

“بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق

استمعت جهات التحقيق إلى أقوال البلوجر روكا أحمد، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وأوضحت أنها لم تمارس الدعارة ولم تحرض عليها؛ وأن كل ما تفعله هو التحدث مع الفتيات عن كيفية الاعتناء بنظافتهن وأمورهن الشخصية وعلاقتهن العاطفية، منوهة «أنا بعمل فيديوهات وبث مباشر علشان اكسب هدايا من اللايفات.. أمي ملهاش حد غيري ومريضة».

كانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر روكا أحمد بمدينة الرحاب في القاهرة على أثر البلاغ المقدم ضدها والمقيد تحت رقم 22927 عرائض المكتب الفني؛ لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور.

بدأت الواقعة، حينما رصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، قيام بلوجر تدعى روكي أحمد، ببث فيديوهات تتضمن ايحاءات جنسية وتحرض علي الفسق والفجور، إضافة إلى تقدم أحد المحامين ببلاغ رقم 22927 بتهمة التحريض على الفسق، بنشر فيديوهات ومقاطع بها إيحاءات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبإجراء التحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان تواجد المتهمة، وألقت قوة أمنية القبض عليها حال تواجدها بمدينة الرحاب بمنطقة التجمع الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، عثرت أجهزة الأمن على هاتف محمول بحوزة البلوجر، وبفحصه عُثر على فيديوهات وصور مخلة، منها ما تم بثه على وسائل التواصل، ووصل للجمهور، ومنه ما كان مُعدًا للبث خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بهدف تحقيق الكسب السريع.

وقررت جهات التحقيق حبس البلوجر روكي أحمد، لاتهامها ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • فيديو المايوه وتسهيل الرذيلة.. القصة الكاملة وراء ضبط «روكي أحمد» فتاة "تيك توك"
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • “بعمل الفيديوهات دي عشان اكسب فلوس”.. أقوال بلوجر شهيرة متهمة بالتحريض على الفسق
  • أستغل الفتيات في تصوير فيديوهات.. تفاصيل القبض على صاحب ستوديو غير مرخص
  • «فيديوهات وإيحاءات جنسية».. جنون الشهرة يقود بلوجر شهير لـ«الكلابشات»
  • نشر الفسق والفجور.. تفاصيل سقوط بلوجر شهير بقبضة الأمن
  • حبس البلوجر روكي أحمد 4 أيام
  • ترحيل البلوجر روكي أحمد لقسم الشرطة بعد قرار حبسها
  • بعد وفاتها بشهرين.. سبب مفاجئ وراء رحيل التيك توكر الشهيرة إيفا إيفانزا