شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التعليم بغزة تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة وتهنئهم بالتفوق، غزة صفانظمت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، حفلًا لتكريم أوائل الثانوية العام فوج أقمار فلسطين .وقال وكيل الوزارة خالد .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم بغزة تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة وتهنئهم بالتفوق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم بغزة تكرم أوائل طلبة الثانوية العامة وتهنئهم...

غزة - صفا

نظمت وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة، حفلًا لتكريم أوائل الثانوية العام (فوج أقمار فلسطين).

وقال وكيل الوزارة خالد أبو ندى:" إن الاحتلال الإسرائيلي حاول النيل من عزيمة وإرادة الشعب الفلسطيني بتشديد حصاره على غزة، ولكن طلبة الثانوية العامة أثبتوا للعالم تفوقهم الباهر. 

بدوره أوضح رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر، خلال حفل التكريم أن هذا النجاح والتفوق رسالة عزيمة تحد لمواجهة الاحتلال ومخططاته.

وشكر متابعة العمل الحكومة ووزارة التربية والتعليم التي رعت امتحانات الثانوية العامة.

وحيا المعلم الفلسطيني الذي وهب نفسه لخدمة الطلبة، مؤكداً أن مصير التنسيق الأمني ومخططات الاحتلال الفشل أمام تفوق طلبتنا. 

وجدد بحر دعوته بضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الفلسطينية لمواجهة الاحتلال وحربه الدينية على المسجد الأقصى. 

 يجب على السلطة أن توفر المناخ المناسب لاجتماع الأمناء العامين بالإفراج الفوري عن جميع المعتقلين السياسيين ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

غزة توجيهي2023

أ ق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  اليوم الاثنين اجتماعا مع اللجنة الفنية المختصة بمراجعة ورق أسئلة ونماذج إجابة امتحانات الثانوية العامة، وذلك لاستعراض نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة حول مدى مطابقة امتحان مادة الفيزياء للمواصفات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل عقب الاجتماع.

وأكد الدكتور رضا حجازي حرصه على تحقيق ما فيه صالح الطلاب في ضوء نتيجة التقرير الصادر عن اللجنة.

وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قالت إنه في إطار الشكاوى التي تم تلقيها وتداولها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول صعوبة امتحان مادة الفيزياء بشهادة إتمام الثانوية العامة، تتوجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برسالة طمأنة لأبنائها الطلاب، حيث تؤكد الوزارة أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للجنة فنية متخصصة محايدة بسرعة إعداد تقريرها حول مدى مطابقة ورقة الأسئلة ونموذج الإجابة للمواصفات والتأكد من عدم وجود أي أسئلة يشوبها خطأ أو تحتمل أكثر من إجابة في أسئلة الاختيار من متعدد.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم أن الدكتور رضا حجازي يتابع عن كثب تقرير اللجنة الفنية، مؤكدا أنه سيتم وضع مصلحة الطالب على رأس الأولويات ولن يضار أي طالب خلال التصحيح.

وشهد امتحان الفيزياء أمس الأول السبت،  شكاوى من عدد كبير من طلاب الثانوية العامة، لاسيما تداول أسئلة وإجابات الامتحان على جروبات الغش.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. قرار جديد بشأن امتحان الفيزياء الصعب
  • إعلان قرار وزير التعليم بشأن نموذج إجابة امتحان الفيزياء بعد قليل
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. وزير التعليم يكشف تقرير لجنة امتحان الفيزياء
  • التعليم: مصلحة الطالب فوق كل اعتبار في امتحان الفيزياء
  • غدًا.. وزير التعليم يستعرض نتيجة تقرير اللجنة الفنية حول امتحان مادة الفيزياء
  • عقب الشكوى من امتحان الفيزياء.. مهم من "التعليم" لطلبة الثانوية العامة (فيديو)
  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • وزارة التعليم تطمئن طلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يوجه تعليمات عاجلة بشأن امتحان الفيزياء
  • التعليم تتوصل لهوية ناشري امتحانات الثانوية العامة 2024 في الفيزياء والتاريخ