شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس غرب غزة تعلن إطلاق حملة تهانينا ومشروع تكريم المتفوقين، رام الله دنيا الوطنأعلنت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمنطقة غرب غزة خلال مؤتمر صحفي أُقيم أمام بيت الطالب .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حماس غرب غزة تعلن إطلاق حملة تهانينا ومشروع تكريم المتفوقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حماس غرب غزة تعلن إطلاق حملة تهانينا ومشروع تكريم...
رام الله - دنيا الوطنأعلنت الكتلة الإسلامية الجناح الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية حماس بمنطقة غرب غزة خلال مؤتمر صحفي أُقيم أمام بيت الطالب المتفوق براء القوقا، عن إطلاق حملة "تهانينا" بهدف زيارة جميع طلاب الثانوية العامة الناجحين والمتفوقين، والإعلان عن مشروع تكريم المتفوقين خلال مهرجانات سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة.

وفي كلمته خلال المؤتمر، أكد القيادي في حركة حماس، د. إياد الدجني أهمية هذا الإنجاز العظيم لطلاب الثانوية العامة ودورهم البارز في ميدان العلم، مشيرًا إلى أنه حدث غير طبيعي في بيئة تعيش تحت الظروف الصعبة.

وأشاد الدكتور الدجني براء القوقا وجميع الطلاب المتفوقين والناجحين، مقدمًا لهم التهاني على هذه الإنجازات الرائعة. 

وقدّم التهنئة أيضًا للشعب الفلسطيني بأكمله وعوائل الطلاب، مؤكدًا أنهم عظماء يستحقون التقدير والفخر، مشدداً على أن اكتمال الفرحة يكون بتحرير المسجد الأقصى والاحتفال في باحاته.

ومن جهته، ألقى الطالب المتفوق براء القوقا كلمة شكر وامتنان لكل من هنأه وشاركه فرحته، وعبّر عن شكره لحركة حماس والكتلة الإسلامية على حضورهم ودعمهم له ولباقي طلاب الثانوية العامة، كما قدم الشكر لوالديه الذين كانوا الدافع والدعم الأساسي له خلال رحلته الدراسية والتفوق العلمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إطلاق حملة "استثمر في الإمارات" بمشاركة النجم إدريس إلبا

أطلقت دولة الإمارات حملة إعلامية عالمية تحت شعار "استثمر في الإمارات" أستهلت برسالة من النجم العالمي إدريس إلبا دعا فيها المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الإمارات للاستفادة من البيئة الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية التي تحظى بها الدولة والتي جعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.

وافتتحت الحملة بفيلم تشويقي يقدم من خلاله النجم العالمي إدريس إلبا تجربته الشخصية في تحقيق المستحيل وأن تحقيق ذلك ممكن وأصبح مثالاً حياً في نموذج الإمارات.
ويركز الفيلم على إبراز واحدة من أهم سمات الإمارات والتي تتمثل في قدرتها على توفير العديد من الفرص والمناخ المناسب لتحقيق أكثر الأفكار طموحاً وإبداعاً والتي قد تبدو في أماكن أخرى غير قابلة للتحقيق.
وتجوب الحملة مدناً عالمية مثل كان، وميونيخ، وباريس، ولندن، وزيورخ، وجنيف ونيويورك، وتستهدف رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة حول العالم للقدوم إلى الإمارات والاستثمار فيها وتحويل أفكارهم إلى واقع.
وأُطلقت منصة Invest.ae التي تقدم أهم المعلومات والحقائق والمقومات الاستثمارية التي توفرها الإمارات لرواد الأعمال.

#محمد_بن_راشد: اصنع مستحيلك في الإماراتhttps://t.co/8x1Lstw0Kg pic.twitter.com/aS9rpUcU8H

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 16, 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشهد تكريم المتفوقين في الشهادات العامة بشبرا الخيمة
  • التعليم تعلن إطلاق منصة تعليمية ضخمة تغني الطلاب عن الدروس الخصوصية
  • قضايا الدولة تنظم حفل تكريم المتفوقين والمولد النبوي الشريف
  • الولايات المتحدة: تهانينا لليمن على كونها أول دولة في الشرق الأوسط تستخدم هذه التقنية
  • ائتلاف المالكي:وجود مكاتب لحماس والحوثيين في بغداد لأنها القلب النابض لمشروع المقاومة الإسلامية
  • «القاهرة الإخبارية»: اللجنة الوزارية العربية الإسلامية زارت 14 دولة لبحث مسألة غزة
  • بلينكن يزور مصر الثلاثاء لبحث جهود وقف إطلاق النار في غزة
  •  تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في حدائق أنطونيادس بالإسكندرية غدا
  • إطلاق حملة "استثمر في الإمارات" بمشاركة النجم إدريس إلبا
  • تقرير أمريكي:بغداد أصبحت مقرا لحركات “المقاومة الإسلامية” الإيرانية