يمانيون:
2024-07-06@10:48:44 GMT

مراقبون : التصنيف قرارغبي والخاسر أمريكا وحلفاؤها

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

مراقبون : التصنيف قرارغبي والخاسر أمريكا وحلفاؤها

وصف مراقبون ومحللون سياسيون  التصنيف الامريكي  للقوى الوطنية اليمنية  لمواقفها الداعمة  والمساندة لغزة  وللشعب الفلسطيني  بالقرار الغبي وغير واقعي  ولا يمكن تطبيقه وان من سيخسر هي أمريكا وحلفاؤها وخصوصا السعودية .

واوضح المراقبون ان أمريكا بتصرفها الغبي وغير المدروس كشفت عن مساعيها الحقيقية لعرقلة إحلال السلام في اليمن والمنطقة واستمرار الحروب سعيا لتحقيق أهدافها ومطامعها في حماية مصالحها على حساب الشعب اليمني وشعوب المنطقة.

واشار المراقبون الى ان  معظم شعوب العالم يكرهون امريكا ويئنون ويشتكون مما تفعله بهم وبالعالم من جرائم وحشية من التدخل السافر في الشئون الداخلية للبلدان وتغذية الصراعات وسعيها للاستحواذ على الثروات والسيطرة على العالم .

واكد المراقبون انه نتيجة لهذا القرار ستتسع رقعة التأييد للموقف اليمني  المناصر لغزة في الداخل اليمني وفي الشعوب العربية فضلاً عن توطد علاقاتها الدولية مع الشعوب المناهضة للإمبريالية العالمية كالصين وروسيا كخيار استراتيجي .

واكد المراقبون  ان أمريكا كانت تعتقد انها ستهدد وتخوف اليمنيين  بقرارها الغبي  لكن العكس القرار  زاد اليمنيين قوة وصلابة وإصرار في موقفهم المساند لغزة في عمليات القوات المسلحة في البحرين الأحمر والعربي واذ أطلت سفينة امريكية برأسها قصفتها  واذا جاء تهديد من البيت الابيض، جاوبه أثير يمانيٌ يهز القلوب

وقال المراقبون .. أمريكا التي قصفت دولاً بالقنابل النووية وتدعم الابادة الجماعية وتجوع الشعوب بالحصار وأنشأت تنظيم “القاعدة وداعش الإرهابيين “ودعمت الدول الراعية للفكر الارهابي الوهابي تتحدث بعد كل هذا عن تصنيف الآخرين ارهابيين  والحقيقة ان آخر من يتكلم عن الارهاب ويتكلم عن الإنسانية هي امبراطورية الدماء أمريكا.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على مجموعة المنتخب التي يتواجد بها بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب وتضم منتخبات "  كاب فيردي  و موريتانيا وبتسوانا بأنها جيدة.

حسام حسن: جاهزون لتصفيات أمم إفريقيا والكرة الأفريقية تتطور 

أضاف حسام حسن:" منتخب مصر جاهز للمباريات والتأهل والمنافسة على لقب أمم إفريقيا، وكما قلت مسبقا " الكرة في إفريقيا تتطور للأفضل، والمجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائما للفوز وتحقيق الألقاب.

وأسفرت قرعة تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، التي أقيمت مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة للتصفيات.

مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس

وتواجد منتخبنا الوطني المصري، في التصنيف الأول لقرعة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

وجاء التصنيف كالآتي:

التصنيف الأول: المغرب، السنغال، مصر، كوت ديفوار، نيجيريا، تونس، الجزائر، الكاميرون، مالي، جنوب إفريقيا، الكونغو الديموقراطية وغانا.

التصنيف الثاني: الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، غينيا، الجابون، غينيا الاستوائية، زامبيا، بنين، أنجولا، أوغندا، ناميبيا، موزمبيق ومدغشقر.

التصنيف الثالث: كينيا، موريتانيا، الكونغو، تنزانيا، غينيا بيساو، ليبيا، جزر القمر، توجو، السودان، سيراليون، مالاوي وإفريقيا الوسطى.

التصنيف الرابع: النيجر، زيمبابوي، رواندا، جامبيا، بوروندي، ليبيريا، إثيوبيا، بوتسوانا، ليسوتو، إيسواتيني، جنوب السودان وتشاد.

وضمت مجموعة منتخب مصر كل من:
- كاب فيردي
- موريتانيا
- بتسوانا

مقالات مشابهة

  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • مصطفى عمار عن مهرجان العلمين: الفن يحمل رسالة ومقياس لتطور الشعوب وتحضرها
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • الإكوادور يعلن رحيل مدربه الإسباني سانشيز بعد الخروج من كوبا أمريكا
  • أمريكا والدول الغربية ذات الوجهين: لا تستطيع فرض قبول الشعوب بها، ولا منع فرارهم منها شرقا
  • وصلت لمستوى غير مسبوق.. كيف تُهدّد ديون حكومات العالم الشعوب؟
  • الاستبداد المطلق... لمواقع التواصل الاجتماعى
  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • عاجل.. مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025
  • ديون العالم.. 91 تريليون دولار تدفع ثمنها الشعوب