شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن “المؤتمر الشعبي” وجود المطران حنا بالقدس ضرورة وطنية لمقاومة التهويد، استغرب “المؤتمر الشعبي اللبناني” في بيان له الخميس “ما تتناقله وسائل الإعلام لجهة اختيار المطران عطا اللّه حنا، المقدسي الهوى والهوية، .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المؤتمر الشعبي”: وجود المطران حنا بالقدس ضرورة وطنية لمقاومة التهويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المؤتمر الشعبي”: وجود المطران حنا بالقدس ضرورة...

استغرب “المؤتمر الشعبي اللبناني” في بيان له الخميس “ما تتناقله وسائل الإعلام لجهة اختيار المطران عطا اللّه حنا، المقدسي الهوى والهوية، لينتقل إلى عكا العزيزة، ومع كل التقدير للأهل في عكا ولمحبتهم للمطران حنا”.

واكد البيان ان “وجود المطران في القدس الجامعة للكل من خلال كنيسة القيامة والمسجد الأقصى وسائر المقدّسات، ضرورة دينيّة، وضرورة اجتماعية لدوره الرعائيّ الشامل للجميع وضرورة وطنية تحتاجها المدينة المقدسة لمقاومة التهويد من جهة، وللحفاظ على هويتها ومكوناتها من جهة أخرى”.

وطالب المؤتمر الشعبي “المعنيّين كافّة بالسعي لتعطيل قرار النقل، وتثبيت مهام المطران حنّا في موقعه في القدس، مع الإشارة الى أنّ المطران حنّا بين اهله في عكّا وغيرها من المناطق الفلسطينيّة يحمل همومهم وتطلّعاتهم للحريّة والتحرّر، ويتباهى بمحبّتهم له”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المؤتمر الشعبی

إقرأ أيضاً:

بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر

 

أعلنت شركات طيران وطنية سودانية اعتزامها تخفيض سعر رحلات الطيران من وإلى مطار بورتسودان خلال الفترة المقبلة و لم تحدد الشركات موعد و قيمة التخفيض .

الخرطوم ــ التغيير

وتأتي الخطوة عقب دخول شركة طيران عريقة من دولة مجاورة للسوق السوداني بتسيير رحلات من مطار بورتسودان إلى دول الخليج بتخيفض 35% مقارنة بالأسعار في السوق السوداني.

ويبلغ سعر تزكرة الطيران من بورتسودان إلى إثيوبيا والرياض وسلطنة عمان ودبي أكثر من مليون ومائتي ألف جنيه سوداني في حين أن العرض الجديد للشركة الأجنبية يقل بكثير عن الرقم المذكور .

ووصف التجمع المهني للطيران دخول الشركة الأجنبية للسوق السودانى بأنه كشف أكبر عملية إستغلال ونهب تعرض لها الراكب السودانى من الشركات المحلية.

فيما قال موقع (طيران بلدنا) المتخصص  في عالم الطيران، إن الإعلان عن إستئناف رحلات لشركات أجنبية من مطار بورتسودان يعيد ذاكرة مطار الخرطوم قبل اندلاع الحرب حيث كانت عدد من شركات الطيران الأجنبية تسيّر رحلات تبلغ حوالي 26 شركة تنطلق من مطار الخرطوم إلى وجهات عالمية.

وكانت مصر والإمارات والسعودية الأوفر  نصيباً في عدد الشركات العاملة في القطاع بعدد يفوق العشرة شركات طيران، وكذلك القطرية، الإثيوبية،التركية الكينية، اليمنية،الليبية، أجنحة الشام، وغيرها من شركات الطيران.

 

ويشهد مطار بورتسودان تسييّر شركة أجنبية واحدة ويتوقع إستئناف نشاط شركات عالمية آخري.

الوسومالتذاكر تخفيض شركات طيران مطار بورتسودان

مقالات مشابهة

  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • عندما تجتمع الأحزاب المسيحية في مونتريال
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • انطلاق مؤتمر سيتي سكيب.. فتح الله فوزي: التمويل العقاري ضرورة لضمان التنمية العقارية
  • تفجير يستهدف منتسبين بإعلام الحشد الشعبي غربي نينوى
  • محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية
  • قداس احتفالي بمناسبة عيد الصليب في مطرانية بيروت للكاثوليك
  • توافق بين حزب المؤتمر وحركة عبد الواحد في نيروبي
  • “العليا للكنائس” تدعو لإنقاذ الأقصى من محاولات التهويد والسيطرة عليه