صحافة العرب:
2024-09-09@02:08:37 GMT

شرف الدين: الأوروبيون ليسوا أوصياء على لبنان

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

شرف الدين: الأوروبيون ليسوا أوصياء على لبنان

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن شرف الدين الأوروبيون ليسوا أوصياء على لبنان، أشار وزير المهجرين عصام شرف الدين إلى أنه يجب أن تتظاهر الحكومة وأعضاء البرلمان أمام مقر الاتحاد الأوروبي بعد قرار البرلمان الأوروبي بإبقاء .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شرف الدين: الأوروبيون ليسوا أوصياء على لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شرف الدين: الأوروبيون ليسوا أوصياء على لبنان
أشار وزير المهجرين عصام شرف الدين إلى أنه "يجب أن تتظاهر الحكومة وأعضاء البرلمان أمام مقر الاتحاد الأوروبي بعد قرار البرلمان الأوروبي بإبقاء النازحين السوريين في لبنان".  وفي حديث لـ"الجزيرة"، قال شرف الدين: "الأوروبيون ليسوا أوصياء على لبنان ولسنا مستعمرة في الاتحاد الأوروبي".  وأضاف: "قرار البرلمان الأوروبي بإبقاء النازحين السوريين في لبنان طعنة في ظهرنا ويعتبر تدخلا سافرا في شؤوننا".  وتابع شرف الدين قائلاً: "النظام السوري يجب أن يحل مشكلة النازحين السوريين المطلوبين للخدمة العسكرية إذا كان لديه نية للحل".  وأردف قائلاً: "النازحون السوريون الذين لديهم مشاكل سياسية ولا يريدون العودة لسوريا يجب أن يرحلوا إلى بلد آخر"، لافتاً إلى أن "تقسيم سوريا شئ خطير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرف الدین یجب أن

إقرأ أيضاً:

سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه اليوم الجمعة

استقر سعر اليورو أمام الجنيه المصري، في البنوك المصرية اليوم الجمعة 6-9-2024، أمام الجنيه المصرى بالبنوك العاملة فى مصر.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه اليوم الجمعة

 

سجل سعر اليورو فى بعض البنوك كالتالى:

سعر اليورو في البنك المركزي المصري

53.51 جنيه للشراء53.63 جنيه  للبيع

سعر اليورو في البنك الأهلي المصري53.64 جنيه للشراء53.80 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك مصر

53.64 جنيه للشراء53.80 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك الاسكندرية

53.62 جنيه للشراء53.8 جنيه للبيع

سعر اليورو في البنك التجارى الدولى

53.64 جنيه للشراء53.80 جنيه للبيع

سعر اليورو في مصرف أبو ظبى الاسلامى

53.72 جنيه للشراء53.87 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك البركة

53.64 جنيه للشراء53.80 جنيه للبيع

سعر اليورو في بنك قناة السويس

53.64 جنيه للشراء53.80 جنيه للبيع 

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، قرب أدنى مستوى في أسبوع مقابل العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة بعدما أرسلت أرقام تتعلق بسوق العمل إشارات متباينة قبل بيانات وظائف شهرية مهمة ستصدر في وقت لاحق اليوم، ومن المرجح أن تحدد وتيرة تيسير سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي).

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 101.03 بحلول الساعة 0015 بتوقيت غرينتش بعد أن انخفض بنحو 0.2 بالمئة الليلة الماضية ولامس 100.96 للمرة الأولى منذ 29 أغسطس. وانخفض على مدار الأسبوع بنحو 0.7 بالمئة.

وأظهر تقرير الخميس أن عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة تراجع الأسبوع الماضي مع بقاء حالات التسريح منخفضة. وساعد ذلك في تهدئة المخاوف من تدهور سريع في سوق العمل بعد أن أظهرت أرقام صدرت في اليوم السابق أن نمو الوظائف في القطاع الخاص تراجع إلى أدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف السنة في أغسطس.

وأبقت البيانات المتباينة المتعاملين في حالة ترقب قبل صدور بيانات لأعداد الوظائف اليوم الجمعة. وتوقع خبراء الاقتصاد الذين استطلعت رويترز آراءهم زيادة قدرها 165 ألف وظيفة في أغسطس ارتفاعا من زيادة قدرها 114 ألف وظيفة في يوليو.

مقالات مشابهة

  • أسعار صرف اليورو الأوروبي خلال التعاملات المسائية
  • مرصد المناخ الأوروبي: صيف 2024 الأكثر سخونة في العالم
  • قرار عاجل من «الاتحاد الأوروبي» لـ أوكرانيا (تفاصيل)
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • رسميا.. بريطانيا والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي يوقعون أول اتفاقية للذكاء الاصطناعي
  • الاتحاد الأوروبي: #السودان يواجه أكبر كارثة نزوح في العالم
  • الاتحاد الأوروبي: السودان يواجه أكبر كارثة نزوح في العالم
  • برلمانية: أوكرانيا ستضطر لزيادة حجم الدين العام بمقدار 5.27 مليار دولار قبل نهاية العام
  • معهد أبحاث استرالي : التحالف الأمريكي الأوروبي فشل في البحر الأحمر
  • سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنيه اليوم الجمعة