كشف الفنان محمد رمضان عبرمنصة “X”عن قراره بعدم المشاركة في موسم دراما رمضان القادم، مما أثار تساؤلات متابعيه حول أسباب هذا الغياب المفاجئ، وأكد رمضان بأنه لا يوجد لديه أي مسلسل مقرر لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، مما أثار حالة من الحزن بين جمهوره الوفي.

مسلسلات رمضان 2024 محمد رمضان 

يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الهائل الذي حققه محمد رمضان في موسم دراما رمضان 2023، من خلال مسلسله “جعفر العمدة” الذي حقق نسب مشاهدة ضخمة ونجاحا كبيرا، وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء.

على الرغم من غيابه عن الموسم القادم أكد رمضان تعاقده على بطولة الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، مما أثار تساؤلات حول موعد عرض هذا الجزء المنتظر.

بينما يستعد رمضان لطرح أحدث أغانيه بعنوان “عربي” هذا العام،  كما يواصل رمضان انتعاشه الفني من خلال مشاريع سينمائية مثل فيلمه القادم “أسد الأسود”، الذي من المقرر عرضه خلال العام الجاري.

يذكر أن محمد رمضان عاش عام 2023 انتعاشة فنية ملفتة، حيث أحيا جولته الغنائية الأولى بالولايات المتحدة الأمريكية، وأحيا عددا من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها وعرض مسلسله “جعفر العمدة” بنجاح في موسم دراما رمضان الماضي، بالإضافة إلى عرض فيلمي “هارلي” و”ع الزيرو” في صيف 2023.

بهذا، يظل محمد رمضان واحدا من أبرز النجوم الذين يتصدرون الساحة الفنية بإصداراتها المتنوعة ونجاحاتها المتواصلة، مما يجعل الجمهور يترقب بشغف كل جديده ويتمنى له مزيدًا من التألق والنجاح في المستقبل.

سبب تأجيل مسلسل جعفر العمدة 2

لم يتم الإعلان عن أي مسلسلات لمحمد رمضان في رمضان 2024 حتى الآن، فلقد كان من المفترض أن يعرض مسلسل “جعفر العمدة 2” في رمضان 2024، لكن تم تأجيله إلى رمضان 2025 وذلك لعدم الانتهاء من كتابة السيناريو، وفي الوقت الحالي، يصور محمد رمضان فيلم “العمدة” الذي من المقرر عرضه في عيد الأضحى 2024.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جعفر جعفر العمدة رمضان رمضان 2024 جعفر العمدة محمد رمضان رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025

متابعة بتجــرد: يواصل صناع مسلسل “المداح” التحضيرات الخاصة بالجزء الخامس المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، حيث تم الاتفاق مع الفنانين الذين يستكملون أدوارهم من الأجزاء السابقة، وفي الوقت نفسه يتم اختيار الفنانين الذين سيجسدون الشخصيات الجديدة على الأحداث لاسيما بعدما تم إضافة خطوط درامية جديدة كعادة الأجزاء الجديدة.

وتعاقدت الفنانة غادة عادل على تقديم أحد أدوار البطولة في الجزء الخامس من مسلسل “المداح”، حيث تجسد شخصية شيطانة تدخل فى صراعات مع صابر المداح خلال الأحداث، لتكون ثاني المتعاقدين على العمل من الشخصيات الجديدة بعدما سبقها والتحق بأسرة المسلسل الفنان خالد الصاوي رسمياً منذ أيام؛ لتجسيد شخصية جن يواجه حمادة هلال.

جاء تعاقد غادة عادل على مسلسل “المداح 5” بعدما اعتذرت عن تقديم دور البطولة أمام الفنان عمرو سعد في مسلسل “سيد الناس” للمخرج محمد سامي ومن المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان 2025 أيضاً، وجاء اختيار غادة عادل بالمشاركة في “المداح 5” بعدما وجدت أن الدور جديد ومختلف عليها تماماً مما جعلها تقبل هذا التحدي الفني الجديد.‏
جدير بالذكر أن “المداح 4 – أسطورة العودة” تم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، وهو من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تامر شلتوت، صفاء جلال، وظهر عدد من الفنانين بوصفهم ضيوف شرف منهم: دياب، سهر الصايغ، مي سليم، يسرا اللوزي، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

“لانش بوكس” آخر أعمال غادة عادل

قدمت غادة عادل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل “لانش بوكس” والذي شارك في بطولته جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، شاهين، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مي القاضي، علي السبع، أسامة أبو العطا، أنغام الجريتلي، وضيف الشرف صدقي صخر، وظهور خاص ياسمين ممدوح وافي، أحمد الشافعي، عزوز عادل، محمد حسني وتأليف عمرو مدحت وإخراج هشام الرشيدي.

وفي السينما، آخر أعمال غادة عادل، فيلم “أهل الكهف” حيث انطلق في موسم أفلام عيد الأضحى 2024. وتشارك في بطولته إلى جانب: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبري فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق. ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

main 2024-10-02Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • مطعم الحبايب ووتر حساس.. تعرف على أبرز الأعمال الدرامية المقبلة | صور
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه