شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انتهاء أعمال صيانة مدرسة عزبة دنقل الابتدائية بنجع حمادى بتكلفة 2 مليون جنيه، أعلن أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الخميس، عن الانتهاء من تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة لمدرسة عزبة دنقل .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتهاء أعمال صيانة مدرسة عزبة دنقل الابتدائية بنجع حمادى بتكلفة 2 مليون جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتهاء أعمال صيانة مدرسة عزبة دنقل الابتدائية بنجع...
أعلن أبو الوفاء عبد السلام الدردير، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية، اليوم الخميس، عن الانتهاء من تنفيذ أعمال الصيانة الشاملة لمدرسة عزبة دنقل الابتدائية، بتكلفة إجمالية تخطت 2 مليون جنيه. 

وقال أحمد حسين شلتوت، مسؤول المباني بإدارة نجع حمادي التعليمية، إن المبنى الجديد جرى تطويره على أعلى مستوى، وبأحدث النظم المعمول بمدارس التربية والتعليم، مضيفاً أن مبنى المدرسة يحتوى على 18 فصلا موزعين على 5 طوابق، تضم تلاميذ المرحلتين الابتدائية الإعدادية بالإضافة لاحتواء المبنى على فصول لرياض الأطفال. 

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة، بضرورة الإسراع فى تسليم المدارس التى يجرى تطويرها فى أسرع وقت ممكن حفاظاً على سير وانتظام العملية التعليمية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل

"زوجي هجرني وتركني وطفلته طوال عامين، ورفض التكفل بنفقاتها، وتراكمت عليه مصروفات المدرسة لتصل إلى 198 ألف جنيه، وعندما لاحقته بدعوي حبس، تنعت وكاد أن ينقل أبنتي من مدرستها، فطالبت بأن أتولي الولاية التعليمية الخاصة بها لأحميها من تصرفاته".. كلمات جاءت على لسان زوجة بطلب ولاية تعليمة بمحكمة الأسرة بأكتوبر، ضد زوجها.

 

وأضافت الزوجة: "قدمت طلب إلى محكمة الأسرة لتمكيني من الحصول على الولاية التعليمية لطفلتي، وذلك بعد أن حاول زوجي للتحايل لنقلها إلى مدرسة بمصروفات أقل- رغم أن دخله وفقا للتحريات يتجاوز مئات الالاف سنويا، ويتعنت لإلحاق الضرر بي والانتقام مني بسبب رفضي عنفه، واعتياده التهرب من سداد نفقاتنا ومصروفات المدرسة، والتخطيط للتعسف بي حتي يجبرني على نقلها إلى مدرسة بجوار منزل والدته".


وأكدت: "زوجي قام بهجري وأبنته، وأمتنع عن السؤال عنها، وأصر على الإساءة لى ورفض حل الخلافات وديا والكف عن إيذائي، وتخلف عن وعوده بسداد النفقات بانتظام رغم الاتفاقات التي عقدها مع والدته وشقيقه، وبعدها تحايل لإسقاط حق حضانتي، وعندما رفض حاول نقل مدرسة طفلتي بجوار منزل والدته، مما دفعني للوقوف في وجه والتصدي لعنفه بعد أن تراكمت علي ديون النفقات رغم يسار حالته المادية".


وفقا للمادة 22 من القانون رقم 1 لسنة 2000 ، عدم الإخلال بحق الزوجة فى إثبات مراجعة مطلقها لها بكافة طرق الإثبات، لا يقبل عند الإنكار ادعاء الزوج مراجعة مطلقته، ما لم يعلمها بهذه المراجعة بورقة رسمية، قبل انقضاء ستين يوماً لمن تحيض وتسعين يوماً لمن عدتها بالأشهر من تاريخ توثيق طلاقه لها، وذلك ما لم تكن حاملاً أو تقر بعدم انقضاء عدتها حتى إعلانها بالمراجعة.







مقالات مشابهة

  • النقل في 10 سنوات.. طفرة بالطرق والكباري والأنفاق والموانئ البحرية
  • أسقف حلوان يكرم الفائزين بالمسابقة البحثية للتربية الدينية بالإدارات التعليمية
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال التطوير الشاملة لشارع ستالينجراد في بورسعيد
  • "لمن أنت".. مؤتمر لخدام الشباب بنجع حمادي
  • رصف طريق «بيلا - الجرايدة» بتكلفة 130 مليون جنيه
  • الولاية التعليمية تشعل الخلاف بين زوجين فى محكمة الأسرة بأكتوبر.. تفاصيل
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • التصريح بدفن جثة طفل لقى مصرعه غرقا بترعة بنجع حمادى بسوهاج
  • 30 يونيو.. حياة كريمة تغير وجه عروس الصعيد .. مشروعات للتنمية والبنية التحتية في المنيا
  • ثورة 30 يونيو 11 عاما من الحماية الاجتماعية