إسماعيل أبو عمر هو مراسل وصحفي بارز يعمل لصالح قناة الجزيرة يعتبر من الشخصيات المرموقة في ميدان الإعلام والصحافة، حيث قام بتغطية عدة أحداث صعبة ومهمة في فلسطين خلال الفترة الأخيرة ولد إسماعيل عام 1979م، وبدأ مسيرته الصحفية كصحفي لوكالة الأنباء الفرنسية AFP، ففي بداية مسيرته الصحفية، عمل إسماعيل كمراسل في القطاع، حيث قدم تقارير موثوقة وموضوعية لعدة قضايا محلية ودولية يبلغ عمره الآن 44 عاما، متزوج ولديه ثلاثة أطفال، ويدين بالإسلام.

معوض اسماعيل لـ الفجر الفني: "درويلة " تعني حوار بلغة الشباب..والإيرادات إثبات نجاح للفيلم (حوار) مراسل RT ينشر صورا لقائد القوات المسلحة الأوكرانية الجديد وهو يحتفل بالعيد الوطني الروسي

 

مراسل الجزيرة إسماعيل أبو عمر


تتميز شخصية إسماعيل بشجاعته ونشاطه اللافت، حيث حظي بلقب “رجل الميدان” من قبل زملائه في المهنة كما يتمتع بقدرة استثنائية على أداء المهام الصعبة بكفاءة عالية.

أبرز تغطيات الصحفي اسماعيل ابو عمر 


شهدت تغطيات إسماعيل أحداث بارزة مثل حروب عام 2012 وعام 2014، بالإضافة إلى تغطيته لمسيرات العودة الحدودية عام 2021، ومعركة سيف القدس، وحرب الاحتلال الإسرائيلي الحالية.

على مدار مسيرته المهنية، تعرض إسماعيل لإصابات متكررة أثناء أداء عمله، حيث تعرض للإصابة مرتين قبل الحادث الأخير، مرة في عام 2018 والأخرى في عام 2023.

اخر اخبار مراسل الجزيرة اسماعيل ابو عمر 


بعد الهجوم الإسرائيلي الذي تعرض له الصحفي الفلسطيني إسماعيل أبو عمر، والذي أسفر عن بتر ساقه اليمنى، خرج المراسل مع المصور أحمد مطر لتغطية الأحداث في قطاع غزة، حيث أكد أبو عمر أنهم لن يخيفهم قصف الاحتلال الإسرائيلي، ويواصلون نضالهم من أجل إظهار واقع غزة للعالم بأسره.

 رسالة مراسل قناة الجزيرة للمجتمع الدولي 


مراسل قناة الجزيرة أكد أن رسالته هي للمجتمع الدولي بأن ينظر إلى شعب غزة الذي يتحمل الكثير من الصعوبات والمعاناة، وسط ظروف صعبة للغاية.

بالرغم من تعرضه للإصابة، طمأن أبو عمر الجميع على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه في حالة أفضل الآن مما كان عليه قبل الهجوم، وأن القوات الإسرائيلية لن تنال من إرادتهم في الدفاع عن حقوق شعبهم.

وتحدث أبو عمر عن تفاصيل الهجوم الذي تعرضا له هو وزميله، حيث كانا في منطقة قيزان النجار جنوبي قطاع غزة وكانوا يوثقون قصفا إسرائيليا استهدف فلسطينيين آخرين بعد توثيق الحادث، قررا مغادرة المكان لأسباب السلامة، لكن الطائرات الإسرائيلية استمرت في استهدافهما بصورة مباشرة.

زميله المصور أصيب بجروح خطيرة ويخضع للعلاج في العناية المركزة، حيث دخل في غيبوبة، وتعرض لإصابات في الرأس وأجزاء أخرى من جسمه، بينما تعرض أبو عمر لبتر في ساقه اليمنى وإصابات بالغة في ساقه اليسرى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسماعيل أبو عمر أخبار الحالة الصحية الجزيرة مراسل الجزيرة إسماعیل أبو عمر

إقرأ أيضاً:

استعجال تقرير الحالة الصحية لأربعة أشخاص أصيبوا في انفجار غلاية بمصنع بالحوامدية

أصدرت نيابة الجيزة، قرارًا باستعجال تقرير الحالة الصحية لـ 4 أشخاص أصيبوا بحروق شديدة، في انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع فايبر مكون من طابق واحد، بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية.

 

وكلفت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بإصابة 4 أشخاص بحروق شديدة إثر انفجار غلاية ضغط بخار داخل مصنع بالقرب من طريق أسيوط الزراعي بمنطقة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

مقالات مشابهة

  • صرف العلاج مجانا في العيادات الخارجية للمنشآت الصحية التابعة للإدارات المحلية
  • قرار مهم من وزير الصحة بشأن صرف العلاج المجاني بالعيادات الخارجية
  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • عاجل| مراسل الجزيرة: بدء مظاهرات تطالب بصفقة تبادل مع حماس وإقالة نتنياهو بمناطق إسرائيلية مختلفة
  • استعجال تقرير الحالة الصحية لأربعة أشخاص أصيبوا في انفجار غلاية بمصنع بالحوامدية
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ لقاء سويدان بعد خضوعها لعملية جراحية
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن