شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن من بينها الحذاء الطبي المثير للجدل الصحة تنفي صحة وثيقة أسعار لمناقصة مستلزمات، بغداد اليوم  بغدادنفت وزارة الصحة، اليوم الخميس 20 تموز 2023 ، صحّة كتاب يتعلق بعرض مناقصة لتجهيز الوزارة بمستلزمات طبية مختلفة، من .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من بينها الحذاء الطبي "المثير للجدل".

. الصحة تنفي صحة وثيقة أسعار لمناقصة مستلزمات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من بينها الحذاء الطبي "المثير للجدل".. الصحة تنفي...

بغداد اليوم -  بغداد

نفت وزارة الصحة، اليوم الخميس (20 تموز 2023)، صحّة كتاب يتعلق بعرض مناقصة لتجهيز الوزارة بمستلزمات طبية مختلفة، من بينها "حذاء طبي" بقيمة 12 دولارا.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب تلقته "بغداد اليوم"، أنها "تنوه الى ان الكتاب مزور وغير صادر من قسم العقود في الوزارة لذا اقتضى التنويه".

وبات الحذاء الطبي الابيض، مثيرا للجدل خلال السنوات الماضية وبات يعرف شعبيا واعلاميًا بـ"نعال عديلة"، بسبب سعره المرتفع الذي تعاقدت عليه وزارة الصحة في زمن الوزيرة عديلة حمود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المثیر للجدل بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

المفوضية تنفي تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات كردستان

بغداد اليوم -  بغداد

نفت المتحدثة باسم المفوضية العليا المستقلة للانتخابات جمانة الغلاي، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات برلمان كردستان.

وقالت الغلاي لـ "بغداد اليوم" إن "مجلس المفوضين لم يحدد أي موعد حتى الآن لانطلاق الحملة الدعائية الخاصة بانتخابات برلمان كردستان، والمفوضية إلى الآن في مرحلة تدقيق بيانات المرشحين".

وأضافت أنه "بعد تدقيق الأسماء ترفع لمجلس المفوضية لغرض المصادقة عليها، وعند المصادقة عليها يصبح هذا المرشح يحق له الترشح لانتخابات برلمان كردستان، وبعدها يتم تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية".

ويستعد إقليم كردستان لإقامة سادس انتخابات لتشكيل حكومة جديدة والمتأخرة منذ 3 سنوات، في تشرين الأول المقبل، فيما ستحكم هذه الانتخابات العديد من العوامل والمتغيرات السياسية التي شهدها إقليم كردستان منذ اخر انتخابات أقيمت عام 2018.

 

مقالات مشابهة

  • الصحة تنفي شائعة حجز مواطنين بالمستشفيات لوجود تلوث بمياه الشرب بأسوان
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • انهاء تكليف مدير عام تربية الكرخ الأولى (وثيقة)
  • الفريق الطبي بمعهد القلب القومي ينجح في إجراء قسطرة معقدة باستخدام جهاز الإيكمو
  • الصحة: العقد مع الشركة المقدمة لخدمات “عافية” ينص على إمكانية تمديده لسنة بذات الشروط دون اشتراط موافقتها
  • طقس العراق.. 9 محافظات تدخل الموجة الثلاثينية بينها العاصمة بغداد
  • شرطة صلاح الدين تنفي قيام أب بقتل عائلته في المحافظة
  • وزارة الصحة: عودة تحميل الإجازات المرضية الإلكترونية عبر تطبيق “سهل”
  • المفوضية تنفي تحديد موعد انطلاق الحملة الدعائية لانتخابات كردستان
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة