أقيم اللقاء يوم الجمعة على صالة لوسيل.

خسر المنتخب الوطني لكرة السلة أمام نظيره البحريني، بافتتاح مشواره في البطولة الرباعية الودية والمقامه في قطر، بنتيجة بـ82 نقطة مقابل 73.

اقرأ أيضاً : منتخب صقور الأردن يشارك في بطولة ودية بقطر

وأقيم اللقاء يوم الجمعة على صالة لوسيل.

وتضم بعثة المنتخب  مروان معتوق مدير تطوير المنتخبات الوطنية ومدير برنامج الصقور الواعدة، رئيساً للوفد، وإلى جانبه المدير الفني وسام الصوص ومساعديه محمد حمدان والاسباني اغناسيو رودريغيز، ومدرب اللياقة البدنية أحمد سمير والمعالج حسن برهومة، واللاعبين: محمد شاهر وأشرف الهندي وأمين أبو حواس وهاشم عباس وأحمد حمارشة ويوسف أبو وزنة ومالك كنعان ومحمود الهزايمة وروحي الكيلاني وعبدالله شتات وأحمد حموري وفريدي إبراهيم.

وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي مصر والبحرين، فيما جاءت منتخبات قطر والسعودية وأفريقيا الوسطى في المجموعة الأولى، حيث تقام المرحلة الأولى للبطولة وفقا لنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، لتلتقي منتخبات المجموعة الواحدة فيما بينها من أجل ترتيب مراكز الفرق، على أن يجمع الدور الثاني بين الفرق المتنافسة في كل مركز مقابل لها بين فرق المجموعة الأخرى.

وسيلتقي المنتخب بنظيره القطري، السبت، على الصالة ذاتها.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الوطني النشامى الأردن

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم يسافر إلى نيجيريا يوم الاثنين القادم بأمل تحقيق مفاجأة من خارج الديار
  • الاتحاد السكندري يفتتح البطولة العربية لكرة السلة بالفوز على سموحة 98/78
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • 6 منتخبات في النسخة الأولى لـ «شراع الأولمبياد الخاص»
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • «أبيض الشاطئية» يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا في «نيوم الدولية»