آخر تحديث: 17 فبراير 2024 - 10:52 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- بحث زعيم ميليشيا عصائب أهل الحق قيس الخزعلي ومحافظ ذي قار مرتضى الإبراهيمي، الخميس الماضي، الواقع الخدمي والعمراني وأهمية تضافر جهود الجميع لخدمة المحافظة.وقال المكتب الإعلامي للخزعلي في بيان ، إن “الخزعلي استقبل في مكتبه ببغداد، محافظ ذي قار مرتضى الإبراهيمي والوفد المرافق له الذي ضمَّ نائبي المحافظ”.

وشدّد على أهمية تطبيق اللامركزية في تنفيذ المشاريع التنموية والاستثمارية في المحافظة، مع ضرورة تناغمها مع خطط وبرامج الحكومة الاتحادية.وأكد، أن “الحكومة المحلية في المحافظة بذراعها التنفيذي ومجلسها التشريعي والرقابي هي الأعلم باحتياجات المواطنين من الخدمات الأساسية والمشاريع التي يجب أن يتعاون الجميع لتحقيقها والارتقاء بها”، مشدّداً على أهمية العمل الخدمي والاقتصادي والاجتماعي، الذي تضطلع به الحكومة المحلية وأجهزتها ودوائرها المختلفة.وتابع البيان، أن “محافظ ذي قار عبر عن شكره وتقديره لمواقف الخزعلي، مؤكداً، أن “توجيهاته وملاحظاته ستكون أساساً في الخطط والبرامج التي سيقدمها مجلس المحافظة”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: ذی قار

إقرأ أيضاً:

الحبس ستة أشهر على شخص “سب الذات الإلهية” في الموصل

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: افاد مصدر امني في محافظة نينوى، الثلاثاء، بأن محكمة جنح الموصل أصدرت حكماً بالحبس ستة اشهر على شخص يدعى “علي الخالدي” بتهمة سب الذات الالهية في الموصل.

وقال المصدر، إن “محكمة جنح الموصل اصدرت حكماً بالحبس ستة اشهر على (الخالدي) بتهمة سب الذات الإلهية وفق المادة 372 من قانون العقوبات العراقي”.

وأوضح المصدر أن “الحكم جاء ايضا على خلفية المحتوى الهابط الذي يقدمه الخالدي على مواقع التواصل الاجتماعي في الموصل”.

وكان علي الخالدي وهو شاب من محافظة نينوى قد ظهر بفيديو وهو بحالة سكر ويسب الذات الالهية وفيديو آخر فيه إيحاءات خادشة للذوق العام.

وكان القضاء قد قرر في وقت سابق توقيف الخالدي بتهمة المحتوى الهابط قبل ان يفرج عنه قبل أشهر بكفالة مالية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • “كاوست” تحقق تقدماً بحثياً في تسريع إزالة خصائص ثاني أكسيد الكربون لخدمة المزايا البيئية والإنشائية
  • ميتا” تعلن رفع الحظر عن كلمة “شهيد” على الفيسبوك و الانستغرام
  • تشمل “المالية والخارجية والتموين والكهرباء والبترول”.. تغييرات حكومية وشيكة بجمهورية مصر
  • ميتا” تعلن إنهاء حظر كلمة “شهيد”
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • فعالية في إب تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”
  • الحبس ستة أشهر على شخص “سب الذات الإلهية” في الموصل
  • “ويفا” يفتح تحقيقًا باحتفالية جود بيلينغهام
  • “الكبير” يشارك في اجتماع محافظي البنوك المركزية الأفريقية
  • السيدة “ملعقة” وحكاية الكرسي الدوّار