ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي أكرم طيري عن استيائه الشديد بس أداء النادي الأهلي، مؤكدًا أن ما وصل إليه الفريق بسبب الانقسامات الحادثة في إدارته، وأرجع السبب إلى مجلس إدارة الشركة.

وأكد طيري أن الشيء الوحيد الجيد في الأهلي عو جمهوره، حيث أنهم يدعمون فريقهم بكل ما أوتوا من قوة، وتجدهم وراءه في كل المباريات لمساندته.

وأشار أن وجود الأهلي في المركز الثالث ليس بسبب قوته، ولكن بسبب ضعف الـ 15 فريق الآخرين، مشيرًا أنه فاز على بعض الفرق التي بدأت بشكل جيد في بداية الموسم ولكنها تعثرت.

وأردف أن الكرة السعودية كانت حديث العالم في الصيفية، وذلك بسبب استقدامات اللاعبين والمدربين، مؤكدًا أن الأهلي لم يقم بالإعدادات اللازمة لتقوية لاعبيه المحليين.

وتابع طيري أن لاعبوا النادي الأهلي المحليين، لو انتقلوا إلى نادي الأخدود، لن يتم وضعهم كأساسيين في تشكيلة الفريق.

وأبان أن الأهلي كان من المفترض أن يكون هو الوحيد الذي يغير لاعبيه في الشتوية، لكن أصحاب القرار والمسؤولون رأوا أنهم ليسوا بحاجة بذلك، بسبب تواجهم في المركز الثالث.

وعبر عن استيائه أيضًا بسبب أسلوب الإدارة في استقطاب الأجانب، مشيرًا أنه يتم استقطاب المتاح وليس الأكفأ، وأن الفريق استقدم مدير فني وطبيب ومدير رياضي، وجميعهم شغلوا تلك المناصب في نادي تشيلسي سابقًا.

وأنهى حديثه مؤكدًا أنه لا يتم النظر إلى التجارب الناجحة لنادي تشيلسي، مشيرًا أنه يترنح في الدوري الإنجليزي منذ 3 أو4 سنوات، وعبر عن تمنيه أن يتم وضع الأشخاص الكفاءة في أماكنهم الصحيحة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/ssstwitter.com_1708155323906.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إدارة شركة الأهلي الأهلي لاعبين محليين

إقرأ أيضاً:

خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري

قال خالد جلال، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك أن بطل الدوري هذا الموسم سيتحدد من خلال مباراتي النادي الأهلي أمام بيراميدز، المُقرر إقامتيهما يومي 12 و22 يوليو الجاري.

ثروت سويلم: إبراهيم عادل سيشارك مع بيراميدز

أضاف خالد جلال في تصريحات تلفزيونية أن لأهلي كان يحقق الانتصارات، ولكن مستواه لم يكن مثل مباراتين الداخلية وطلائع الجيش، فاز برباعيتين في هاتين المباراتين، وهذا يمنح الفريق ثقة.

وواصل: "الأهلي وبيراميدز في حالة فنية ومعنوية جيدة خلال الفترة الحالية، الانتصارات تمنحهما الثقة، وتجعل الأندية الأخرى التي تواجههما تخشاهما".

وأشار : "مباراتا الأهلي و بيراميدز بـ 12 نقطة، فالفريق الذي سيفوز بهما سيحصل على 6 نقاط، ويتسبب في إيقاف انتصارات الآخر، وهاتين المباراتين سيكون لهما عاملًا كبيرًا في الفريق الذي سيفوز بالدوري".

وأختتم خالد جلال تصريحاته قائلًا: "مباريات الأهلي وبيراميدز مع الفرق الأخرى لن تكون فارقة في شكل جدول الترتيب العام، هناك فارق فني كبير بينهما وبين الفرق الأخرى، حتى التي تنافس على الهبوط، لا تقدم المستوى المنتظر منهم".

مقالات مشابهة

  • أكرم عبد المجيد: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • الأهلي يستعيد خدمات أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر أمام طلائع الجيش
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • "واشنطن بوست": تحرك في بريطانيا نحو حكومة جديدة يهيمن عليها "يسار الوسط"
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»