فن، الليلة أول ظهور للفنانة عايدة غنيم بعد غياب طويل في كلام الناس،تستضيف الإعلامية ياسمين عز في حلقة خاصة لبرنامج كلام الناس الليلة، الذي يذاع عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الليلة.. أول ظهور للفنانة عايدة غنيم بعد غياب طويل في «كلام الناس»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الليلة.. أول ظهور للفنانة عايدة غنيم بعد غياب طويل...

تستضيف الإعلامية ياسمين عز في حلقة خاصة لبرنامج «كلام الناس» الليلة، الذي يذاع عبر شاشة «mbc» الفنانة عايدة غنيم بعد غياب طويل عن الشاشة، والذي من المقرر أن تتحدث خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتها الخاصة والفنية.

ومن جانبها، شاركت الصفحة الرسمية لشاشة «mbc» الصورة الدعائية لاستضافة الفنانة عايدة غنيم التي قدمت دور سعدية ضمن أحداث مسلسل الحاج متولي عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

View this post on Instagram

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وكشفت شاشة «mbc» عن استضافة الفنانة عايدة غنيم في برنامج «كلام الناس»، قائلة: «الفنانة عايدة غنيم بطلة مسلسل "الحاج متولي" في أول ظهور بعد فترة غياب طويلة.. قصص وأسرار لأول مرة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس الليلة على MBC MASR».

وكانت عادة غنيم شاركت في مسللس الحاج متولي الذي عرض في عام 2001 وحقق نجاح كبير، حيث دارت أحداثه حول «متولي» وهو رجل يبدأ حياته من الصفر، حيث يعمل لدى تاجر أقمشة يثق به كثيرًا، وبعد وفاة التاجر يتزوج متولي من أرملته وينجب منها، لتتوفى هي، ويدير هو الثروة كلها، حتى يصبح من أكبر التجار في المنطقة، لتتوالى بعدها زيجاته الواحدة تلو الأخرى.

:

«على طبيعتها».. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور مع العوضي | صورة

نتيجة لسوء الأحوال الجوية.. ياسمين عز: «الموز والجيلي كلمة السر لفرعونك»

الليلة.. محمد شاهين ضيف برنامج «كلام الناس» مع ياسمين عز| صور

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجّهت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، الشكر لنقيب الصحفيين خالد البلشي، على مبادرته مع وزارة البيئة، لدعم الصحافة البيئية، باعتبارها جزءًا أساسيًا في التوعية والتثقيف.

جاء ذلك خلال صالون عقدته نقابة الصحفيين، اليوم، بحضور وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، وخالد البلشي نقيب الصحفيين، والصحفيين/ات المهتمين/ات بالملف البيئي، وأعضاء الجمعية العمومية للنقابة.

وقات وزيرة البيئة، إن الجلسة الذي عقدتها النقابة اليوم، هي جزء من تعزيز تداول المعلومات حول هذا الملف، الذي أصبح جزءًا من برنامج الحكومة الجديدة، ضمن أمن مصر القومي، وهو ما نشهده لأول مرة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت أن وتيرة تغيّر المناخ في العالم وبالقلب منه مصر، أصبحت سريعة جدًا، واختلفت بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وبالتالي كان ضروريًا أن تشارك مصر بقوة في هذا الملف؛ حيث استضافت COP 27، وكان الهدف منه أن تكون مصر لاعبًا قويًا في أهم القضايا الدولية، التي تم ربطها بالسياسة الدولية، والحق في العيش، والمسؤولية المشتركة في تحمّل الأعباء، والتي بدأت الدخول في اقتصاديات الدول، مع ربط تغيّر المناخ بالطاقة الجديدة والمتجددة، والتخلّص من الوقود الأحفوري.

مقالات مشابهة

  • شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • وزير الخارجية يرد على مُمثل دولة من الجوار: كلام وضيع!
  • برشلونة يخطط لربط لامين يامال بعقد طويل الأمد
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “زردية” البرهان تتحول لترند عالمي.. مواطن “صيني” يثير ضحكات المتابعين بتقليده إشارة قائد الجيش السوداني ويقول: (مافي كلام)
  • شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس".. الليلة
  • ياسمين فؤاد: مصر كان لها دور كبير في ملف البيئة محليًا وإقليميًا ودوليًا
  • ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي
  • أنا حرة ... عمل جديد للفنانة المغربية كريمة غيث بدور خادمة