شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن تعميق الأبحاث في قضية شغب مباراة الرجاء وبركان وهذا ما صرح به بودريقة للمحققين، أمرت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء بتعميق الأبحاث في قضية الشغب الذي تفجر في المباراة التي جمعت بين فريق الرجاء البيضاوي ونهضة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعميق الأبحاث في قضية شغب مباراة الرجاء وبركان وهذا ما صرح به بودريقة للمحققين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعميق الأبحاث في قضية شغب مباراة الرجاء وبركان وهذا...

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء بتعميق الأبحاث في قضية الشغب الذي تفجر في المباراة التي جمعت بين فريق الرجاء البيضاوي ونهضة بركان برسم نهائي كأس العرش، والإستماع إلى كل الأطراف المعنية بالملف.

وجرى الاستماع في وقت سابق إلى رئيس نادي الرجاء، محمد بودريقة، من قبل الشرطة القضائية بالرباط، قبل أن يتم تقديمه صباح اليوم أمام قاضي التحقيق، والذي قرر إطلاق سراحه.

ونفى بودريقة خلال الاستماع إليه أن تكون له علاقة بتوزيع تذاكر المباراة، وهي العملية التي جرت بمركب الوازيس. وأشار إلى أن أسماء أخرى في النادي هي التي أشرفت على العملية.

وحاول رئيس النادي إبعاد المسؤولية عنه، موردا بأن جامعة كرة القدم هي التي تتحمل مسؤولية تنظيم المباراة النهائية.

وتم الاستماع إلى مسؤولين آخرين في فريق الرجاء، وأمرت النيابة العامة بمواصلة البحث في هذا الملف، في انتظار تقديم المتورطين في أحداث الشغب في حالة اعتقال.

وسبق لعدد من المتابعين في الملف أن صرحوا بأن مسؤولين في فريق الرجاء طلبوا منهم الالتحاق بالرباط والتي احتضنت المقابلة، واعدين إياهم بمنحهم تذاكر الولوج إلى الملعب لحضور المقابلة مجانا.

وأسفرت أحداث الشغب عن تسجيل إصابات في صفوف متفرجين وموظفين للشرطة. وتعرضت سبع سيارات للشرطة لخسائر مادية. وتم توقيف 13 شخصا على خلفية هذه الأحداث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فریق الرجاء

إقرأ أيضاً:

زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز. 

الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء. 

وقدم زيزو مواجهة كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا، حيث نجح في تسجيل هدفين وقام بالصناعة لـ إبراهيم نداي، مما جعله نجم المباراة.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • نهائي كأس العرش يحبس الأنفاس بين جماهير الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • خبير اقتصادي: انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يعزز فرص التنمية
  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • سلطات أكادير تواصل البحث عن المتورطين في أعمال الشغب بمباراة الرجاء والمولودية وجدة
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • المقاولون العرب يهدد برفع قضية إلي الفيفا بسبب جدل تعيين الحكم في مباراة بيراميدز
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة