أعرب طارق السعيد، رئيس نادي الترسانة، عن سعادته بعد صعود الشواكيش إلى دوري المحترفين.

وقال السعيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة نادى الزمالك: "جميع أفراد المنظومة، سواء مجلس إدارة أو جهاز فني أو لاعبين، بذلوا قصاري الجهد، على مدار هذا الموسم، من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو الصعود الى دوري المحترفين".

وأضاف: نجحنا في تحقيق الصعود قبل انتهاء المسابقة بـ4 مباريات، التركيز الفترة المقبلة سيكون على الصعود إلى الدوري الممتاز، ووضع الفريق في المكانة التي تليق بتاريخ الشواكيش الكبير".

وعن كريم عبد الحق المعار من الزمالك: "نجهزه خلال الفترة المقبلة ليشارك في دورة الترقي وسيكون مؤثرا وسيظهر بمستوى مميز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الترسانة الشواكيش نادي الترسانة الزمالك

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الإثنين 29 من شهر يوليو 2024، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز بث مباشر

ويسعى نادي الزمالك لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام نادي المقاولون العرب، في ظل مشوار الفارس الأبيض لتحقيق مركز متقدم قبل نهاية الدوري بعد فقدانه المنافسة للحصول على اللقب.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي بيراميدز المنافس بقوة على لقب الدوري، قبل أن يبعده عن المنافسة عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويأمل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره بعد أن فقد لقب الدوري هذا الموسم، بتحقيق مركز متقدم في ترتيب جدول الدوري، رغم ضمانه المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية النسخة المقبلة بعد تحقيقة اللقب على حساب نادي نهضة بركان المغربي.

ومن جهة أخرى يسعى نادي المقاولون العرب، لاقتناص الثلاث نقاط في محاولة للهروب من الهبوط، بعد تأخره في ترتيب جدول الدوري، عقب سلسلة من النتائج السلبية على مدار الموسم الحالي.

ويسعى ذئاب الجبل للفوز على الزمالك، من أجل الحفاظ على فرصة في الهروب من الهبوط، وتخطى نادي فاركو أقرب الأندية والذي يعد طوق النجاة له.

ويدخل نادي الزمالك اللقاء وهو في المركز الخامس برصيد 49 نقطة بعد أن خاض 28 مباراة في الدوري الممتاز، نجح خلالهم في الفوز بـ14 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

فيما يدخل نادي المقاولون العرب اللقاء وهو في المركز الـ17 في ترتيب جدول الدوري، بعد أن خاض 29 مباراة نجح خلالهم في الفوز بـ4 مباريات فقط، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى الخسارة في 16 مباراة.

بث مباشر مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي المقاولون العرب، اليوم الإثنين، الموافق 29 من الشهر الجاري، في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

مقالات مشابهة

  • بعد فوز الأهلي برباعية.. تعرف على ترتيب الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وسقوط الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يسقط أمام المقاولون العرب بثنائية
  • تشكيل المقاولون العرب ضد الزمالك في الدوري
  • مشاهدة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • ترتيب الزمالك في الدوري المصري قبل مواجهة المقاولون العرب
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد المقاولون العرب في الدوري المصري
  • موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الاهلي وسيراميكاكليوباترا في دوري Nile
  • سبب غياب عبدالله السعيد عن تدريبات الزمالك