دمر مجهولون يرتدون ملابس سوداء، نصبًا تذكاريًا لزعيم المعارضة الروسية أليكسي نافالني في موسكو، حيث تم وضع عشرات باقات الورد يوم الجمعة.

اعلان

وقالت وسائل إعلام محلية إن الشرطة كانت متواجدة في مكان الحادث.

ووضع الناس يوم الجمعة الزهور على نصب تذكاري لضحايا القمع بعد الإعلان عن وفاة أليكسي نافالني في أحد السجون الروسية.

نهاية رجل شجاع: أليكسي نافالني.. عدو بوتين اللدود الذي تحداه حتى المماتشاهد: اعتقالات في قلب موسكو حيث تجمع أنصار نافالني ليودعوه بالورودأبرز ردود الفعل العالمية على وفاة ألكسي نافالني.. أشهر معارضي بوتين في سجنه في روسيا

وقالت وكالة السجون الروسية إن نافالني، الذي شن حملة ضد ما أسماه "الفساد الرسمي" ونظم احتجاجات ضخمة مناهضة للكرملين باعتباره ألد أعداء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، توفي الجمعة بسجن في القطب الشمالي حيث كان يقضي حكما بالسجن لمدة 19 عامًا.

وتأتي هذه الأخبار قبل أقل من شهر من الانتخابات التي من المتوقع أن تمنح بوتين ست سنوات أخرى في السلطة، مما أثار انتقادات وغضبًا متجددًا موجهًا إلى زعيم الكرملين الذي قام بقمع كل المعارضة في الداخل.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: احتفالات عارمة في شوارع أثينا بعد إقرار البرلمان اليوناني زواج المثليين شاهد: اعتقالات في قلب موسكو حيث تجمع أنصار نافالني ليودعوه بالورود ماذا نعرف عن السلاح الفضائي الجديد الذي تمتلكه روسيا ويثير رعب الولايات المتحدة؟ فلاديمير بوتين روسيا أليكسي نافالني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب على غزة في يومها الـ134.. استمرار للقصف وتحذيرات من الوضع الإنساني في القطاع يعرض الآن Next 364 مليون دولار! حكم قضائي ضد ترامب بغرامة مالية باهظة بعد إدانته بالاحتيال في نيويورك يعرض الآن Next مؤشر الديمقراطية لعام 2023: تدهور عالمي غير مسبوق فما هو ترتيب البلدان العربية؟ يعرض الآن Next شاهد: طوابير طويلة من النازحين للحصول على طعام تبرعت به جمعيات خيرية في غزة يعرض الآن Next شاهد: "ما يحدث لنا إجرام".. هكذا بدا الوضع في رفح بعد قصف مبنى يسكنه نازحون اعلانالاكثر قراءة صور أقمار صناعية| جرافات على الجانب المصري من رفح تنشئ منطقة عازلة تغطية مستمرة| بايدن "يحدوه الأمل" ألا تقوم إسرائيل بغزو رفح أثناء المفاوضات حول الرهائن شاهد: اليونان أوّل دولة مسيحية أرثوذكسية تُقر زواج المثليين وتبنّيهم للأطفال شاهد: احتجاجاً على الإصلاح الدستوري في الفلبين..أعضاء في جماعة "الأخوة" يتظاهرون عراة قصف لا يهدأ على غزة وقتل للمدنيين بالجملة وحزب الله لنتنياهو "التصعيد بالتصعيد والتهجير بالتهجير"

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا إسرائيل أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلاديمير بوتين قطاع غزة غزة معارضة قصف قتل رفح - معبر رفح Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار روسيا إسرائيل أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلاديمير بوتين My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين روسيا أليكسي نافالني روسيا إسرائيل أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلاديمير بوتين قطاع غزة غزة معارضة قصف قتل رفح معبر رفح روسيا إسرائيل أليكسي نافالني الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط فلاديمير بوتين ألیکسی نافالنی فلادیمیر بوتین یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

«حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها

استعرض الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، حالة مأساوية لطفلة تدعى فاطمة محمود، تقيم في محافظة الأقصر، وتعمل في جمع «الخردة»، حتى تتمكن من إعالة أسرتها بعد وفاة والدتها.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة صدى البلد، تقديم الإعلامي مصطفى بكري، قالت الطفلة فاطمة: «بشتغل وبصرف على إخواتي وبيتنا، وبشتغل في الخردة أنا وإخواتي».

واستكملت الطفلة فاطمة: «أبويا توفي واشتغلت في محل ملابس ولكن الدخل كان ضعيفًا، وشغلانة الخردة كويسة، وبروح المدرسة في الامتحانات فقط، لكن مش بعرف أذاكر في وقت الشغل، وبشكر وزيرة التضامن وجماعة الخير على استجابتهم بدراسة حالتنا والتوجيه بمساعدتنا».

وبدوره نوه مصطفى بكري، إلى أنه تواصل مع مايا مرسي، وزير التضامن، والتي قررت إرسال لجنة تدرس حالة الأسرة، وشراء مستلزمات المدرسة للطفلة مجانا، مع تقديم مساعدة شهرية لـ شهور.

اقرأ أيضاًمصطفى بكري: نحتاج موقف عربي موحد يرعب العدو من أجل إقامة دولة فلسطين (فيديو)

نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق يكشف لـ «حقائق وأسرار» خطة الغرب لـ إسقاط مصر (فيديو)

مقالات مشابهة

  • نادٍ مصري يعرض 3 ملايين دولار على زيزو
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • شاهد // جبال العاصمة صنعاء تُصلي على رسول الله وعلى آله بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • «حقائق وأسرار» يعرض قصة معاناة «فاطمة» طفلة الأقصر التي تجمع الخردة لإعالة أسرتها
  • شاهد بالفيديو| خطوط السير ومواقف السيارات المحددة لمشاركين في فعالية إحياء المولد النبوي بميدان السبعين في العاصمة صنعاء
  • مؤثر روسي يطالب الرئيس بوتين بتغيير العقيدة النووية لبلاده للتصدي للأعداء الحاليين والمستقبليين
  • روسيا..قوارب كهربائية لتخفيف زحام موسكو
  • طلب محاميها ٢٠ ألف دولار .. آخر المستجدات بشأن الممرضة الهندية المحكوم عليها بالإعدام في العاصمة صنعاء 
  • فقد 34 كيلوغراماً من وزنه.. شاهد المصارع باتيستا
  • ملفات بيبي.. وثائقي مثير للجدل عن نتانياهو يعرض في تورنتو