ثقافة وفن، ماحبتنيش مسلم يتجاوز الحزن والألم فى أغنيته الجديدة،طرح المطرب مسلم أغنيته الجديدة ماحبتنيش على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ماحبتنيش".. مسلم يتجاوز الحزن والألم فى أغنيته الجديدة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ماحبتنيش".. مسلم يتجاوز الحزن والألم فى أغنيته...

طرح المطرب مسلم أغنيته الجديدة "ماحبتنيش" على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو.

اقرأ أيضًا.. موعد حفل مسلم في ساقية الصاوي

"ماحبتنيش" هى الأغنية السادسة، من ألبوم مسلم  الجديد، وتعد تجربة فنية جديدة، يتناول فيها مسلم فكرة تعبر عن استدراك الشخص، ورجوعه لنفسه، بعد نهاية علاقة الحب وتجاوزه مرحلة الندم والحزن، بأن يقرر أن يعيش في الواقع، ويتأكد بأن الحب كان من طرفه هو فقط، وأن الطرف الآخر لم يكن صادقاً في حبه.

مسلم 

وتعتبر هذه الأغنية هي استكمالًا لقصص الأغاني السابقة التي قدمها مسلم، بداية بأغنية "مش ندمان" و"مين كان سبب" و"صعبان عليك".

أغنية "ماحبتنيش" كلمات، وألحان مسلم، وتوزيع موسيقي إسلام الأزرق، وهي من توزيع شركة ديجيتال ساوند، وتقول كلمات "ماحبتنيش".

وكان أحيي المطرب مسلم، حفلاً غنائيًا على مسرح ساقية عبد المنعم الصاوي، وذلك يوم 20 شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء.

مسلم 

وقدم المطرب مسلم، خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغانيه، التي يحبها وتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

آخر أعمال المطرب مسلم

وكان طرح المطرب مسلم، مؤخرًا أحدث أغانيه التي تحمل اسم "سابوك فى البيت" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

ويشار إلى أن الأغنية كلمات الشاعر محمود سليم، الحان جابر جمال، توزيع إسلام الأزرق، وإخراج أحمد ماريو.

اقرأ أيضًا.. نقابة الموسيقيين تحذر مسلم من إطلاق أغنية "سابوك في البيت"  

وتقول كلمات الأغنية :-

سابوك فى البيت

وغصبن عنك استنيت .. ومشيوا و قفلوا من بره

بـــ مية ترباس ولا حسيت

سابوك بتبص ع الحيطه

تروح من اوضه على اوضه .. بتعدل صوره معوجه

واتاري العوجه كات ف الحيط

سابوك عايش على املك

لكن وجع الغياب ألمك .. بقى وجودك شبه عدمك

لحد م فعلا اتضريت

 تخبط ناس عليك عايزاك

تعوض ناس كانت آذيك .. ونوبه شك فيك قاتلاك

ومتعلق فــــ اضعف خيط

دخلت تبص فـــ الدولايب

فــــ درفه لقيتها مخلوعه .. لقيت صوره بين الكراكيب

وصورتك منها مقطوعه

 لقيت كام ذكرى مرميه

مشاعر بايشه ف الميه .. فـــ بيت انواره مطفيه

و كان سكانه اهل العيب

مسلم  أنشطة ساقية عبدالمنعم الصاوي

أنشأ الساقية محمد الصاوي، نجل الأديب المصري عبدالمنعم الصاوي، في عام 2005، واستقى الاسم من خماسية الساقية، التي تعتبر العمل الأشهر لوالده، فبدأ يفكر في خلق مركز ثقافي إبداعي يشمل جميع أنواع الفنون والآداب يجذب طبقات مختلفة من العامة.

وقام محمد الصاوي بتصميم المشروع والشروع في بنائه ووضع التصورات حول أساليب الوصول التي وضعها للمركز بمعاونة زملاء آخرين، بدأ المركز  بعمل الحفلات الموسيقية لاجتذاب الجمهور على اعتبار أن الموسيقى والغناء أوسع الفنون انتشارًا بين الناس.

وكان بها تنوع واختلاف عن السائد من الموسيقى وقتها، فكان من أبرز نجوم هذه الحفلات فرق موسيقى الجاز والموسيقى الغجرية والراب وأخرى تعرض ثقافات مختلفة من أنحاء العالم.

تم بعد ذلك إدخال الكثير من الأنشطة الأخرى على المركز، ثم بدأ تقديم الأمسيات الشعرية من خلال الحفلات الغنائية ثم تقديمها منفردة في أمسيات خاصة، قامت الساقية حديثًا بتنظيم مهرجان مستوحى من فكرة سوق عكاظ للشعر تحت اسم "عكاظ الشعر" وشارك فيه شعراء من مختلف محافظات مصر واستمر لثلاثة أيام.

يقوم المركز بتقديم العروض الفنية المسرحية والسينمائية والموسيقية، وتنظيم المعارض التشكيلية سواء لكبار الفنانين التشكيليين أو للشباب.

وتحتوي الساقية على مكتبة تنقسم إلى أربعة أقسام: مكتبة عامة، مكتبة للطفل، مكتبة إلكترونية ومكتبة موسيقية، وتحتوي أقسامًا لتعليم المبادئ الأساسية لأنواع عدة من الفنون؛ مثل: الرسم، تستضيف الساقية الندوات وورش العمل في قاعاتها وهذا على المستويين الأدبي والعلمي، إضافة إلى تقديم العروض المسرحية، يقوم المركز بتنظيم المسابقات في المجال المسرحي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغنیته الجدیدة

إقرأ أيضاً:

إيهاب توفيق وإسلام شيندي يجتمعان في عمل غنائي جديد

انتهى المطرب إيهاب توفيق ومطرب المهرجانات اسلام شيندي من تصوير أغنية على طريقة الفيديو كليب في أحد المناطق التي تطل على نيل القاهرة، وهى من كلمات والحان شيندى وتوزيع خليل وشيندى، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على اليوتيوب، وتحمل عدد من المفاجئات .
 

وتعد المرة الأولى الذى يغنى فيها المطرب إيهاب توفيق مهرجانات، ومن المقرر أن تحقق الأغنية نجاح كبير خلال طرحها على القنوات ومواقع السوشيال ميديا .
 

وتصدرت مؤخرا أغنية "القاضية" للفنان إسلام شندي من فيلم «ولاد رزق3» قوائم الاستمتاع كأكثر 50 أغنية استماعاً في مصر، والأغنية حققت نجاحاً ملحوظاً في عدة دول مثل مصر والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة والإمارات وألمانيا.
 

آخر أعمال إيهاب توفيق

وطرح مؤخرا إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "أيوة يا غشاش"، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، أغنية "أيوة يا غشاش"، يعود بها إيهاب توفيق، للطابع الدرامي بعد فترة طويلة، وهى من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى نور.

مقالات مشابهة

  • إيهاب توفيق وإسلام شيندي يجتمعان في عمل غنائي جديد
  • أسعار تذاكر حفل علي الهلباوي بساقية الصاوي
  • الحياة فرصة واحدة.. إستغلها للهناء والسعادة
  • جامعة الزقازيق تُشارك بمهرجان العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين"
  • وفاة المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل نقابة المهن الموسيقية
  • تفاصيل حفل علي الحجار في الساقية
  • أهالي جدة يودِّعون الشيخ الدكتور عبدالجواد الصاوي
  • ثقافة الحس الأمني لدى الأفراد
  • المطرب مسلم متهم بالسرقة والسبب بعيد عن طليقته
  • أبو مسلم: الأهلي يمتلك بدلاء لـ"عبدالمنعم" ولن يتأثر برحيل أليو ديانج