شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن الجنوساني تعاون معزز ومستمر بين المآتم والداخلية، رفع رئيس مأتم الجنوساني عبدالله الجنوساني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، على تأكيد جلالته في جميع .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجنوساني: تعاون معزز ومستمر بين المآتم والداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجنوساني: تعاون معزز ومستمر بين المآتم والداخلية

رفع رئيس مأتم الجنوساني عبدالله الجنوساني أسمى آيات الشكر والعرفان إلى حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، على تأكيد جلالته في جميع المناسبات بما تتمتع به مملكة البحرين من حريات انعكست بصورة واضحة في ممارسة الشعائر الدينية، كما ثمن جهود سمو ولي العهد رئيس الوزراء وحكومته في تعزيز الأمن وتوفير كافة سبل الراحة للمعزين.

ونوه الجنوساني بكلمة وزير الداخلية خلال لقائه مسؤولي مآتم البحرين، وحرصه على تأكيد التعاون بين الداخلية والمأتم في إدارة المناسبة الدينية الأبرز، وخصوصيتها التي تتمتع بها في المملكة وقال إن التعاون المستمر عبر السنوات الماضية يتعزز عاما بعد آخر.

كذلك أكد الجنوساني أن البحرين لديها من الكوادر الوطنية ما يثري موسم عاشوراء سواء من الخطباء أو الرواديد البحرينيين، خاصة وأنها مناسبة دينية لأهل البحرين التي ليست وجهةً للسياحة الدينية في موسم عاشوراء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«مصر أكتوبر»: زيارة الرئيس الألماني لمصر تأكيد على أهمية دورها المحوري

أكد المهندس أحمد حلمي نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، الأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، أهمية زيارة الرئيس الألماني فرانك شتاينماير إلى مصر، ولقائه بالرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحًا أن هذه الزيارة تأكيد على تطور ونمو العلاقات المصرية الألمانية في السنوات الأخيرة.

دور مصر المحوري لمصر في استقرار المنطقة 

وأضاف «حلمي» في بيان له، أن هذه الزيارة تعد هى الأولى  لرئيس ألمانيا إلى مصر منذ 25 عاما، وهو ما يوضح حجم الدور المحوري الذي تلعبه مصر في استقرار المنطقة وحفظ الأمن في الإقليم، مشيرًا إلى أنها فرصة لتوطيد علاقات الشراكة بين البلدين، وتعزيز التعاون في كثير من الملفات أبرزها المجالات الاقتصادية.

مناقشات الملفات الإقليمية والقضايا الثنائية بين البلدين

وأشار إلى أن الزيارة شهدت مناقشات الملفات الإقليمية والقضايا الثنائية بين البلدين، منها ذات الاهتمام المشترك، منها بينها الاستقرار الإقليمي والأمن ومكافحة الإرهاب، فضلا عن ملفات التعليم وبناء القدرات، مضيفًا أن مصر تستهدف جذب المزيد من الاستثمارات في بيئة عمل آمنة ومستقرة.

وأوضح نائب رئيس حزب مصر أكتوبر لشؤون التنظيم والإدارة، أن مصر أثبتت للعالم أنها تتبنى القضية الفلسطينية قيادة وشعبًا، وأنها أكبر داعم لها، واتخذت العديد من الخطوات الجادة في هذا الصدد.

مقالات مشابهة

  • عضو بالشئون الإسلامية: البيئة التشريعية للمؤسسات الدينية بحاجة للإصلاح بشكل عاجل
  • بطريرك الكاثوليك يترأس افتتاح العام الأكاديمي لكلية العلوم الدينية
  • 4 برامج تدريبية لتطوير الكوادر النسوية الدينية بأوقاف الداخلية
  • نحو 40 دولة تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب الكاملة على صحرائه
  • اندلاع حريق داخل قاعة للمناسبات الدينية شمالي بغداد
  • رئيس الدولة وملك البحرين: تعزيز العمل المشترك لخدمة التنمية
  • زيلينسكي: ليس بوسعي تأكيد استخدام روسيا لصواريخ إيرانية
  • مفتي بلغاريا: نسير خلف النهج الوسطي ونتبنى رؤية المؤسسات الدينية المصرية
  • رئيس الدولة يزور ملك البحرين في مقر إقامته في أبوظبي
  • «مصر أكتوبر»: زيارة الرئيس الألماني لمصر تأكيد على أهمية دورها المحوري