شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن جمعية المصارف العودة الى الإجراءات الإحترازية المتشددة بدءاً من هذا التاريخ، استنكرت جمعية المصارف في بيان ما تتعرض له المصارف من إعتداءات ممنهجة منذ أيام ، واستهجنت تقاعس الدولة ومؤسساتها في تعاملها مع هذه .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمعية المصارف : العودة الى الإجراءات الإحترازية المتشددة بدءاً من هذا التاريخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمعية المصارف : العودة الى الإجراءات الإحترازية...

استنكرت جمعية المصارف في بيان "ما تتعرض له المصارف من إعتداءات ممنهجة منذ أيام"، واستهجنت "تقاعس الدولة ومؤسساتها في تعاملها مع هذه الاعتداءات".

وقالت في البيان" ان الجمعية التي تتفهم قلق موظفيها، تجد نفسها مضطرة الى العودة الى الإجراءات الإحترازية والتنظيمية المتشددة وذلك بدءاً من صباح يوم غد الجمعة 21 تموز 2023 وحتى إشعار آخر. خلال ذلك، ستستمر المصارف بتأمين الخدمات بحدها الأدنى داخل الفروع وعبر الصرَّافات الآلية، مع إمكانية إقفال بعض الفروع بصورة موقتة في حال الضرورة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جمعیة المصارف

إقرأ أيضاً:

الاتحادية تقر بحرية موظفي كردستان بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون

يوليو 2, 2024آخر تحديث: يوليو 2, 2024

المستقلة/- أعلنت حكومة إقليم كردستان عن صدور رأي من رئيس المحكمة الاتحادية بشأن حرية موظفي الإقليم بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون فيها.

وأعربت حكومة الإقليم في بيان اليوم الثلاثاء عن ترحيبها بكتاب رئيس المحكمة الاتحادية المتضمن إجابة على رسالة لرئيس حكومة الإقليم، والذي نص على “حرية متقاضي الرواتب في إقليم كوردستان، إسوة بأقرانهم في باقي أنحاء العراق، بتوطين رواتبهم في أي مصرف خاص أو عام يرغبون به، وذلك ضمن إطار المصارف المشاركة في هذه العملية”.

وقال البيان “إن كتاب المحكمة الاتحادية يمثل خطوة إيجابية ومنصفة، مما سيتيح لمتقاضي الرواتب في الإقليم حرية الاختيار في تحديد المصرف الذي يرغبون بتوطين رواتبهم فيه”.

وأشار الى أن حكومة إقليم كوردستان ستواصل العمل وفقاً لتعليمات البنك المركزي العراقي، وعلى المصارف المشاركة في مشروع (حسابي) مواصلة العملية بموجب هذه التعليمات، بحيث يجب أن يتم تسجيل جميع متقاضي الرواتب في الإقليم في هذه العملية بحلول نهاية العام الجاري”.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • بدءاً من الأسبوع المقبل.. هذا ما سيجري بشأن رئاسة لبنان!
  • الأوضاع المالية والمصرفية بين سليم ورئيس جمعية المصارف
  • الاتحادية تقر بحرية موظفي كردستان بتوطين رواتبهم في المصارف التي يرغبون
  • الحكومة تنفي إلغاء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة المقبل
  • حقيقة صدور قرار بإلغاء التوقيت الصيفي بدءاً من يوم الجمعة القادم
  • أمرٌ إيجابي داخل المصارف.. ما هو؟
  • بدءا من هذا الموعد.. المركزي العراقي يقرر منح الدولار للمسافرين في المطارات حصراً
  • مواطنون عراقيون يستغربون من رفض المصارف الحكومية بيع الدولار للمعتمرين
  • تأجيل توزيع رواتب المتقاعدين إلى يوم غد بسبب عطلة المصارف
  • القدس.. احتجاجات "المتشددين" تتحول إلى أعمال عنف