تقترب أجواء شهر رمضان لعام 2024، ومع اقتراب هذا الشهر الفضيل، ينتظر عشاق الدراما التركية مجموعة من المسلسلات الجديدة التي ستكون على موعد مع الإثارة والتشويق. 

مواعيد قطارات «الإسكندرية - المنصورة» والعكس في شهر رمضان رمضان 2024.. دينا فؤاد تروج لدورها في مسلسل "حق عرب"

يبرز موقع 3seq قصة عشق كوجهة رائدة لعشاق الدراما التركية، حيث يقدم لهم فرصة تصفح أحدث الأعمال ومتابعة أحدث المسلسلات التي ستعرض خلال شهر رمضان.

ومن بين هذه المسلسلات المتوقع عرضها في رمضان 2024، يتألق مسلسل "شخص آخر - Bambaşka Biri" كواحد من الأعمال المثيرة والمترقبة، ويتميز هذا المسلسل بقصة فريدة وشخصيات مميزة، حيث يسلط الضوء على جوانب مختلفة من الحياة والعلاقات الإنسانية.

ويقدم موقع 3seq قصة عشق تغطية شاملة لمسلسل "شخص آخر"، حيث يتيح للمتابعين الحصول على أحدث الأخبار والتفاصيل حول العمل، بالإضافة إلى مراجعات شاملة للحلقات ولقاءات مع أبطال العمل. ويوفر الموقع أيضًا فرصة مشاهدة الحلقات بجودة عالية وبسهولة، مما يضمن تجربة مشاهدة ممتعة ومثيرة.

مسلسل "شخص آخر" يعد واحدًا من المسلسلات التي ستلفت انتباه الجماهير خلال شهر رمضان 2024، وعبر موقع 3seq قصة عشق، يمكن للمتابعين الاستعداد للاستمتاع بتجربة مشاهدة مثيرة ومميزة مع هذا العمل الدرامي المتميز.

أحداث مسلسل قصة عشق

وتدور أحداث مسلسل "شخص آخر" حول كنان المذيع الذي يعيش شخصيتين ويعاني من مرض نفسي يجعله في الصباح شخصًا وفي المساء شخصًا آخر. يحقق في جريمة قتل تشهدها النائبة ليلى التي تقوم بدورها هاندا أرتشيل، ويقعان في الحب، لكن تحدث مواقف تعرقل حبهما.

أبطال مسلسل قصة عشق

هذا المسلسل يعد عودة لثنائي بوراك دينيز وهاندا أرتشيل بعد نجاحهما في مسلسل "الحب لا يفهم من الكلام". ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بشعبية كبيرة ويجذب اهتمام الجماهير خلال شهر رمضان 2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات شهر رمضان التركية 2024 موقع 3seq قصة عشق رمضان شهر رمضان مسلسلات شهر رمضان التركية 2024 قصة عشق مسلسل قصة عشق موقع 3seq قصة عشق شهر رمضان رمضان 2024 شخص آخر

إقرأ أيضاً:

مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها

عقدت جمعية مستثمري العاشر من رمضان برئاسة الدكتور سمير عارف - رئيس مجلس الإدارة اجتماعها الشهري للوقوف على أخر مستجدات القطاع الصناعي بالمدينة ومناقشة مقترحات المستثمرين ووضع الحلول للتحديات التي تواجه رجال الصناعة بالمدينة.

حضر الاجتماع الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبيه الدكتور محى حافظ والدكتور صبحى نصر المهندس عادل إسماعيل أمين الصندوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري للجمعية.

وهنأ مجلس إدارة جمعية مستثمري العاشر من رمضان الحكومة الجديدة على توليها المسئولية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها مصر والعالم مؤكدين دعمهم الكامل لكافة أجهزة الدولة ومساندتها خلال المرحلة المقبلة.

وطالب الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة بأن يكون ملف الصناعة ودعم المُنتجين على رأس أولويات الحكومة الجديدة لزيادة عجلة الإنتاج ودعم التصنيع والتصدير.

وفى السياق ذاته استعرض مجلس الإدارة العديد من الملفات التي تخدم مستثمري العاشر من رمضان أهمها مناقشة التصور النهائي للدليل الالكتروني والذي سيشكل طفرة كبيرة في تحديث قاعدة بيانات المصانع والشركات بالعاشر من رمضان والتي تضم أكثر من 5 ألاف مصنع بخلاف المصانع الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، مقدمين الشكر إلى المهندس محمد نور عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الدليل.

كما حرصت جمعية المستثمرين على استقبال المهندس جمال صديق رئيس قطاع الكهرباء بالمدن الجديدة لمناقشة أزمة انقطاعات الكهرباء في المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان وتخوفات أصحاب المصانع من انقطاعات التيار الكهربائي على خطوط الإنتاج.

وطمأن المهندس جمال صدّيق رئيس قطاع كهرباء المدن الجديدة المستثمرين باستثناء المناطق الصناعية بالعاشر من رمضان من انقطاع الكهرباء مشيرا بأن محافظة الشرقية تشارك في تخفيف الأحمال بواقع 500 ميجا من إجمالي 5 ألاف ميجا أحمال يتم تخفيفها على مستوى الجمهورية.

وتدرس جمعية مستثمري العاشر مقترحا للعرض على الأجهزة المعنية بشأن توفير الدعم اللازم للمصانع التي تريد تركيب محطات الطاقة الشمسية من خلال تسهيلات تمويلية للمصانع في هذا الصدد.

وتتضمن خطة مجلس إدارة الجمعية لدعم المصانع خلال المرحلة المقبلة إجراء العديد من اللقاءات والندوات مع السادة الوزراء والمسئولين لتجسيد التواصل بين الحكومة والقطاع الخاص بما يحقق الصالح العام للصناعة المصرية خاصة مدينة العاشر من رمضان.

اقرأ أيضاًجمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • كيفية مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024
  • أماكن مشاهدة بطولة أمم أوروبا 2024 “يورو ” 2024: أهم المواقع في جميع أنحاء دبي
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • هناء أبو رمضان تتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • مستثمري العاشر تطالب الحكومة الجديدة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها
  • «مستثمري العاشر»: على الحكومة وضع ملف الصناعة على رأس أولوياتها