صحافة العرب:
2024-07-07@21:39:00 GMT

فريق الطب العلاجي يتفقد مستشفيات نجع حمادي

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

فريق الطب العلاجي يتفقد مستشفيات نجع حمادي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فريق الطب العلاجي يتفقد مستشفيات نجع حمادي، وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا فريق الطب العلاجي بمديرية الصحة بتفقد مستشفيات نجع حمادي العام مستشفى حميات نجع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فريق الطب العلاجي يتفقد مستشفيات نجع حمادي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فريق الطب العلاجي يتفقد مستشفيات نجع حمادي

وجه الدكتور راجي تاوضروس صالح مدير عام مديرية الشؤون الصحية بقنا فريق الطب العلاجي بمديرية الصحة بتفقد مستشفيات نجع حمادي العام مستشفى حميات نجع حمادي.

وأوضح أن الفريق بقيادة الدكتور محمد العديسي مدير إدارة الكلي الصناعي و نبيل فوزي مسؤل التفتيش المالي والإداري بالمديرية قد إستهلوا جولتهم بتفقد الاستقبال وتواجد الفريق الطبي المناوب وتوافر رصيد من أدوية الطوارئ والأمصال ومدي تردد المرضي علي المستشفى.

وبالمرور علي الأقسام المختلفة بالمستشفى للاطمئنان علي سير العملية الطبية والخدمات التي يتلاقها المواطنين بالمستشفى وتواجد الفريق المعاون من الأشعة والتحاليل وبنك الدم والتزام جميع الفرق الطبية بحسن التعامل مع المرضى.

وأضاف الدكتور راجي أن جولة الفريق إمتدت لتفقد مستشفى فرشوط المركزي وذلك لتفقد العناية المركزة وتواجد الفريق الطبي وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية والاطمئنان علي تقديم الخدمة الطبية المناسبة للمرضي بالمستشفى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحي الثالث بمنطقة بدر الطبية في زيارة مفاجئة

قام الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، بجولة تفقدية مفاجئة، بمركز صحة الأسرة بالحي الثالث في منطقة بدر الطبية، بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، ضمن خطة الوزارة لإحكام الرقابة والمتابعة، لضمان كفاءة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، ووفقا لتكليفات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، لنواب الوزير بالمتابعة المستمرة للمنظومة الصحية.

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن نائب الوزير تفقد جميع أقسام المركز (الأسنان، باطنة، والعيادات التخصصية، والصيدلية، ومعمل التحاليل)، واطلع على دفاتر الحضور والانصراف وكشوف البصمة والنوبتجية للعاملين بالمركز، بالإضافة إلى مراجعة عدد الأطباء في كل تخصص طبي.

وأضاف «عبدالغفار»، أن نائب الوزير، راجع منظومة العمل بمبادرة المقبلين على الزواج، وتأكد من توافر كافة الأدوات والمستلزمات، واطلع على الملفات الخاصة بتسجيل المستفيدين من المبادرة، واستمع لآراء بعض المواطنين الذين يتلقون الخدمة، وأكد على سرعة تسليم نتائج التحاليل الخاصة بالمبادرة لأحد المواطنين.

وأوضح «عبدالغفار»، أن نائب الوزير اطلع على منظومة صرف الألبان، وراجع الأرصدة، وبيان الاستهلاك، وأكد على ضرورة استخدام الميكنة والرقمنة في كل البيانات والمعلومات الخاصة بالمنظومة، كما تفقد عيادة صحة المرأة، وأكد على سرعة تطوير وتجهيز غرفة المشورة الخاصة بالأطفال، وتفقد أيضا الصيدلية واطلع على معدلات الاستهلاك، لبيان النواقص والاحتياجات.

وأشار «عبدالغفار» إلى أن نائب الوزير، حرص على الاستماع لآراء بعض الأطباء والتمريض، حول التحديات والمعوقات التي تواجههم في العمل، وأطلعهم على جهود الدولة، لضمان استدامة الارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مؤكدا العمل على تذليل أي تحديات قد تواجه الفرق الطبية من العاملين بالمنشآت الصحية.

وتابع «المتحدث الرسمي»، أن نائب الوزير اطلع على صندوق الشكاوى الخاصة بالمترددين، وأوصى بضرورة تلافي الملاحظات، والعمل على تكثيف الجهود لتخفيف العبئ عن المواطنين، ضمن جهود الدولة لتطوير المنظومة الطبية للارتقاء بصحة المصريين.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يتفقد مركز صحة الأسرة بالحي الثالث بمنطقة بدر الطبية في زيارة مفاجئة
  • نائب وزير الصحة يقوم بجولة تفقدية بمستشفى عين شمس العام
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى عين شمس ومعرفة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين
  • نائب وزير الصحة يطالب بتكثيف أعمال النظافة ومعايير مكافحة العدوى بمستشفى عين شمس العام
  • الصحة تطمئن على جودة الخدمات المقدمة بمستشفى عين شمس العام
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • الكشف علي 706 مواطن بالقافلة الطبية بالحلفاية بمركز نجع حمادي
  • حصاد مشاركة جامعة سوهاج في مبادرة حياة كريمة خلال العام الدراسي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤
  • 23 قافلة طبية وبيطرية أطلقتها جامعة سوهاج خلال العام الدراسي الماضى
  • علاج 13335 حالة بقوافل جامعة سوهاج الطبية والبيطرية