خاص

تغزل رجل الأعمال خليفة المهيري بزوجته سيدة الأعمال أميرة الطويل، وذلك بعد إعلان إفلاسه، حيث كتب فيها شعرًا غرد به على حسابه على منصة إكس.

وكانت الطويل قد غردت على حسابها قائلة: “على قدر رقي روحك، يبعث لك الله من يفقهون سموها، ومن هنا يبدأ الإلهام، وتبدأ التجليات طريقها بينك وبينهم”.

ليرد عليها زوجها المهيري بأبيات شعرية يتغزل فيها قائلًا:” تستاهل الحب نجدية .

. رفيعة الشأن عجابة .. العين يا عين بحرية .. والجيد يا جيد ريمية .. تجفل من الزول لعابه “.

وكان خليفة المهيري قد أعلن منذ يومين إفلاسه، حيث يعاني من تراكم الديون والقروض، وقضايا ضده في لندن، بعد تعرض شركته للإفلاس.

 

 

إقرأ أيضًا:

زوج أميرة الطويل رجل الأعمال خليفة المهيري يعلن إفلاسه

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أميرة الطويل إفلاس خليفة المهيري غزل خلیفة المهیری

إقرأ أيضاً:

الدكتوراة للباحثة أميرة الحارثي من جامعة صنعاء

نالت الباحثة أميرة علي الحارثي  درجة الدكتوراة مع مرتبة الشرف من كلية العلوم في جامعة صنعاء، عن رسالتها الموسومة بـ”تقييم التأثير الكابح لجسيمات أكسيد النحاس وأكسيد الزنك النانونية على مرض اللفحة المتأخرة بالبطاطس (فيتوفثورا انفنستنس) في اليمن”.

وأشادت لجنة المناقشة والحُكم برئاسة الدكتور سعيد الغالبي ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء، وعضوية الدكتور قيس عبدالله مشرفاً رئيسياً، والدكتور عادل الإرياني ممتحناً خارجياً من جامعة ذمار، والدكتورة هالة الجبوري مشرف مشارك، بمضمون الرسالة والنتائج التي توصلت إليها الباحثة في إيجاد حلول لمشكلة مرض اللفحة المتأخرة، التي تصيب البطاطس في اليمن.

واعتبرت اللجنة موضوع الرسالة من أهم المواضيع المتعلقة بالأمن الغذائي في اليمن، تمثل قيمة علمية مضافة، ومرجعية لقسم المكروبيولوجيا .. منوهة بجهود الباحثة في إنجاز الرسالة، وتحليل العيّنات وإجراء التجارب المخبرية في مراكز أبحاث باليمن ومصر، والاستعانة بشركة متخصصة للوصول إلى نتائج علمية دقيقة سيكون لها الأثر الكبير في تطوير الإنتاج الزراعي.

وأشارت اللجنة إلى أن الباحثة تمكنت من إيجاد حلول أمنة عبر استخدام أحدث الطرق التقنية “النانوتكنولوجي”، وإنتاج الجسيمات النانوية للسيطرة على مرض اللفحة المتأخرة بمحصول البطاطس في اليمن.

وأكدت اللجنة أن الدراسة تعد أول دراسة على مستوى الجامعات اليمنية تستخدم فيها تقنية “النانو تكنولوجي” عبر التجارب التطبيقية، وتعد أيضاً باكورة الأبحاث العلمية المتخصصة باستخدام هذه التقنية في جامعة صنعاء عبر كلية العلوم، التي تسعى لإجراء أبحاث علمية دقيقة لخدمة الأمن الغذائي في اليمن.

مقالات مشابهة

  • رجاء الجداوي.. 4 سنوات على الرحيل ورسالة من ابنتها في ذكرى وفاتها
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • ببص برة وبعاكس.. علاء مرسي يكشف تفاصيل علاقته بزوجته|سبب رغبته في مقابلة ياسمين عز
  • "وحشتينا ياوردة".. نبيلة عبيد تحتفي بتكريم "أميرة الطرب العربي" في"ليلة وردة" بالسعودية
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • تتويج الطالبة لانا الطويل من حلب بطلة لتحدي القراءة العربي في سورية بالموسم الثامن
  • الدكتوراة للباحثة أميرة الحارثي من جامعة صنعاء
  • وزير الدفاع السعودي خالد بن سلمان يتغزل بالصناعات العسكرية التركية
  • في ميلاد «جان السينما» هاني سلامة.. كيف وصف علاقته بزوجته وبناته؟
  • ننشر سيرة الذاتية للمهندسة أميرة صلاح عبد الحكيم نائب محافظ الإسكندرية