شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر بالأهلي ينفي وصول عرض سعودي للتعاقد مع محمد الشناوي، تردد ت في الساعات الماضية أنباء عن اقتراب رحيل محمد الشناوي حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر بالأهلي ينفي وصول عرض سعودي للتعاقد مع محمد الشناوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر بالأهلي ينفي وصول عرض سعودي للتعاقد مع محمد...

ترددت في الساعات الماضية أنباء عن اقتراب رحيل محمد الشناوي حارس وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الشناوي تلقى عرضا من نادي النصر السعودي في يناير الماضي للانتقال إلى صفوفه ولكن الأهلي رفض فكرة الاستغناء عن قائده في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في عدد كبير من البطولات بالموسم الحالي، كما تردد وجود عرض سعودي للتعاقد مع “الشناوي”.

وقال مصدر بالأهلي إن النادي لم تصله أي عروض رسمية حتى الآن بشأن محمد الشناوي، وما يتردد حول تلقيه أي عروض غير صحيح.وأضاف المصدر أنه في حال وجود عروض رسمية للنادي للتعاقد مع “الشناوي” سيتم دراستها والاعلان عن الموقف بشكل رسمي وفقا لمصلحة النادي والحاري.وقالت تقارير صحفية أن نادي النصر السعودي، يبحث عن ضم حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة، ويرغب في الحصول على خدمات محمد الشناوي.

وكان محمد الشناوي عقد جلسة مع مسئولي الأهلي أكد خلالها أنه ينتظر عرضا سعوديا في الفترة المقبلة وطلب من إدارة الأهلي الموافقة على رحيله خاصة وأنه ضحي من قبل بعرض نادي النصر ويجان الإنجليزي. 

وحصل “الشناوي” على موافقة مبدئية من إدارة الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني على رحيله في حال وصول عرض رسمي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • محمد الشناوي يشعل الصراع بين 4 أندية سعودية للرحيل عن الأهلي