الأسبوع:
2024-07-06@17:55:52 GMT

ميرنا وليد صحفية في مسلسل تعويذة رشيدة.. فيديو

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

ميرنا وليد صحفية في مسلسل تعويذة رشيدة.. فيديو

كشفت الفنانة ميرنا وليد، تفاصيل مشاركتها في مسلسل تعويذة رشيدة والذى سيتم عرضه في الفترة المقبلة وكشفت أن دورها في المسلسل سيكون صحفية، تتعرض لحادث وتتغير حياتها بشكل كامل.

وحول بداياتها الفنية قالت الفنانة ميرنا وليد إن دراستها في المعهد العالي للسينما عطلتها كثيرا عن أدوار عديدة، بسبب الدراسة.

وقالت خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد: كنت بشتغل في الإجازة، ومسلسل سيف الدولة الحمداني من أفضل الأعمال المحببة إلى قلبي، لأنه حصد جائزة أفضل عمل، وحصدت بشكل شخصي جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي.

حول مشاركتها في فيلم الورقة الثالثة، علقت ميرنا وليد قائلة: هو فيلم فرنسي - مصري، من إنتاج منى خضري، تم الانتهاء منه والتصوير كان في فرنسا بالكامل، وخلال أسبوع فقط سيتم الكشف عن كل التفاصيل الخاصة به.

اقرأ أيضاًميرنا وليد: مسرحية قمر الغجر معطلاني عن أي شغل تاني.. فيديو

ميرنا وليد تكشف كواليس دورها في مسرحية «قمر الغجر».. فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قناة صدى البلد برنامج سبوت لايت الإعلامية شيرين سليمان الفنانة ميرنا وليد مسلسل تعويذة رشيدة میرنا ولید

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي

المناطق_واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ” تأهيل ” بمناسبة حصولها على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي في فئة المنشآت الكبيرة في نسختها الثالثة، وذلك تقديراً لدور الجمعية في الأداء الخيري على مستوى الوطن العربي.

ونوه سموه بأن تتويج الجمعية بهذه الجائزة من بين 300 جمعية، يؤكد ريادتها في تقديم منظومة متكاملة من خدمات التعليم والرعاية والتأهيل والعلاج والتمكين والتدريب لمختلف فئات الإعاقة من كافة الفئات العمرية، وتبني أفضل ممارسات الجودة والعمل المؤسسي لتحقيق استدامة اقتصادية وأثر اجتماعي يساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030، مقدرا جهود أعضاء ومنسوبي الجمعية التي يبذلونها في خدمة المستفيدين من برامجها وأنشطتها لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم، وتبني أفضل المنهجيات والنظم بهذا المجال.

أخبار قد تهمك أمير منطقة القصيم يطلع على برامج جمعية نمو السكني بمحافظة عقلة الصقور 30 يونيو 2024 - 3:18 مساءً أمير منطقة القصيم يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية التأخي لرعاية المسنين بمحافظة الرس 26 يونيو 2024 - 3:16 مساءً

مقالات مشابهة

  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • خبير اقتصادي يكشف أهمية استحداث وزارة الاستثمار.. فيديو
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • رزان جمّال تواصل تصوير دورها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو