تحدثت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، أنها دخلت عالم الفن عندما كان عمرها 4 سنوات، من خلال إعلان لإحدى شركات مسحوق التنظيف.

وكشفت ستيفاني عطالله، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان مقدمة برنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، كيف دخلت عالم الفن، وقالت إنها كانت تجلس في مطعم بصحبة عائلتها وكانت تأكل «بطاطس»، وفي الترابيزة الأمامية، وفى ذلك الوقت كان هناك طفل يصور إعلان ويأكل شيكولاتة من المفترض أن تقع على ملابسه، ولكنه لم يستطيع فعل ذلك من كثرة البكاء.

وأضافت ستيفاني عطالله أنها ذهبت إلى الطفل وأخذت منه الشيكولاتة وأكلتها وأوقعت منها على ملابسها، فوجدت أحد الأشخاص من الإنتاج يستأذن عائلتي أن أقوم بتصوير الإعلان لمدة ساعة بدلاً من الطفل.

وأشارت ستيفاني عطالله، إلى أنها تنتمي لعائلة موسيقية والدها مهندس ولكن يعزف بيانو ويلحن، ووالدتها مطربة أوبرا ومعلمة فنون، وأخيها عازف كمانجا وساكسيفون، فالموسيقى طول الوقت في العائلة وفي أي مكان فالسينما أساسية والمسرح أساسي.

يُعرض برنامج سبوت لايت من تقديم الإعلامية شيرين سليمان، يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة 11 مساءً، على قناة صدى البلد.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ستیفانی عطالله

إقرأ أيضاً:

أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين

تحدث الفنان أحمد وفيق ل "الفجر" من خلال بث مباشر عن مدى سعادته لتقديم تكريم للفنانة نيللي بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40 قائلًا " مكنتش مصدق نفسي وحسيت أني رجعت بالعمر 10 سنين فاتوا من كتر فرحتي بيها ووقوفي جنبها فهي فنانة متفردة وحاجة مختلفة عندنا في مصر".

وأردف حديثه عن المهرجان " ما يميز هذه الدورة الــ 40 عدد الأفلام المشاركة بها مشيدًا بدور زملائه من لجان التحكيم والمسئولية التي تقع على عاتقهم ومنهم الفنانة رانيا محمود ياسين والفنان خالد سرحان، وذكر  ما أعجبه بالأخص وهي أفلام سينما الطفل ويرى أنها لافتة مميزة.

وأشار "وفيق" إلى بداياته السينمائية مع المخرج يوسف شاهين وفي المسرح مع الفنان محمد صبحي مؤكدًا أن لها دور كبير ومؤثر في نضج شخصيته الفنية معتبرًا نفسه كان محظوظ بذلك.

وتناول "وفيق" أهم أسباب نجاح دوره في مسلسل سره الباتع وتجسيده لشخصية الفلاح قائلًا " أنا من أصول ريفية وسر نجاح الشخصية استعانتي ببعض الأشخاص الريفية في مخيلتي بالإضافة إلى الإندماج بالدور وكنت مغمومًا به حتى يشغل تفكيري وأتلبس بالشخصية وهذا ما أؤمن به وهو ما تفكر به يستحوذ عليك وهذا ما جعل خالد يوسف ينبهر بما قدمته فأنا أعلم ما يدور بخياله وجسدت ما كان يريده مني دون طلب منه".

وأجاب في سؤال "الفجر" عن لماذا لا يتجه للتدريس لنقل خبراته من اساتذة في الفن والتي أثقلها بموهبته، أكد أن مهنة الفن لا بد أن تقدم بنبل وإخلاص ولا يريد أن يقدم هذه المهنة الا للموهوبين فقط وبشكل أكاديمي ولكن بشكل علمي ونقل خبراته الحياتية في مهنة التمثيل.

وأجرت معه "الفجر" استفتاء عن أقرب الأعمال الرومانسية المقربة له، وعلى جراء شعار مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في هذه الدورة وهي "الرومانسية" وعن الأعمال الرومانسية التي قام بها مثل فيلم الأخر، فذكر عدة أفلام منها فيلم الآخر وتقديم الرومانسية من خلال هاني سلامة وحنان ترك وفيلم نهر الحب للفنانة فاتن حمامة والفنان عمر الشريف وفيلم الوسادة الخالية للفنان عبد الحليم.

 

 

Messenger_creation_205E69EE-FCCB-4EED-A403-8E617198450E Messenger_creation_E063B807-32ED-49AF-9EC4-587D7CB1FC9E Messenger_creation_2F064FE7-FC44-43EF-B837-EECD354B31DA

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • أحمد وفيق "للفجر" مكنتش مصدق نفسي وصغرت 10 سنين...عايز أدرس فن بس للموهوبين
  • مقال لبلينكن حول الإستراتيجية الأميركية من أجل عالم جديد
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث بطريق كلابشه باسوان
  • الداركوه مش بيهزرو.. الشركة المنتجة لفيلم «دراكو رع» تكشف عن البوستر الرسمي للعمل
  • نيللي: لم اعتزل الفن ولكن المعروض لم يكن مناسبا لي
  • الخارجية الأمريكية تنتقد حظر إسرائيل لدخول الأمين العام للأمم المتحدة
  • "موحشتنيش الكاميرا".. منى جبر تكشف حقيقة عودتها للتمثيل
  • «إزاي تعمل شخصية شريرة؟».. نيللي تكشف عن تحدي مع محمود ياسين
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة