غادرت بعثة فريق النادي الأهلي الأراضي الجزائرية في طريقها للعودة إلى القاهرة، بعد انتهاء المباراة التي جرت مساء الجمعة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري بإستاد ٥ يوليو بالجزائر العاصمة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


وتعادل الأهلي مع شباب بلوزداد ليتصدر ترتيب المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.


من جانبه، قال المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء أن :"هذه المباراة كانت صعبة وكانت هناك فرص من كلا الفريقين، أعتقد كان لدينا بعض المشاكل لإيجاد الرتم الخاص بنا، لأننا كنا متوقفين عن اللعب الرسمي حوالي 6 أسابيع".


وأضاف: "اللاعبون الدوليون عادوا إلى الفريق متأخرًا، لم نخض أي مباريات معهم، وبالتالي كان لذلك تأثير علينا، في المقابل شباب بلوزداد يخوض منافسات الدوري وكان لديهم الرتم"، مشيرا إلى أن فريق شباب بلوزداد قوي ويستحقون الاحترام، وأداؤهم كان جيدًا جدًا، والنقطة ترضينا

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي شباب بلوزداد الجزائري دوري ابطال افريقيا شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية

وجه اللواء أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، انتقادات عنيفة لرابطة الأندية المصرية، بعد التخبط في القرارات التي صدرت مؤخرًا، والتي تسببت في العديد من الأزمات.

يورو 2024.. مبابي وجريزمان يقودان تشكيل فرنسا أمام بلجيكا

وكانت مواجهة سموحة وبيراميدز، قد شهدت عدم استكمالها بسبب اشتعال النيران في أحد الأركان بملعب المباراة، مما جعل حكم المواجهة يقوم بإلغاؤها.

وقررت رابطة الأندية استكمال المباراة من الوقت الذي توقفت عنده "49"، مما جعل هناك حالة من الصدمة لدي فريق بيراميدز، حيث يعتبر المسؤولين داخل النادي السماوي أن هذا القرار مخالف للائحة.

وتحدث أشرف نصار، في تصريحات إذاعية: "من المفترض أننا سنقابل سموحة غدًا الثلاثاء، كما أن اللاعبين دخلوا معسكرًا والمدير الفني أعلن القائمة، وقمنا بحجز الملعب وسيارات الإسعاف والفندق".

وأردف: "ترددت أنباء عن تأجيل المباراة، لكن هذا كان بعد منتصف الليل أمس، وعندما بدأنا نسأل أرسلوا لنا خطاباً على النادي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل يخطرونا بأن المباراة تأجلت من الثلاثاء 2 يوليو إلى الثلاثاء الموافق 13 من الشهر ذاته".

وتابع: "تحدثنا إليهم بأن يوم 13 يوليو لن يوافق الثلاثاء بل سيوافق يوم السبت، فردوا علي (نعتذر وآسفين أصل احنا مضغوطين من الصبح)".

 وأكمل: "حتى الخطاب الخاص بمباراة بيراميدز وسموحة، مكتوب فيه إعادة لعب، كيف إعادة لعب المفروض استكمال ما تبقى من زمن المباراة".

مقالات مشابهة

  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • بالصور.. مجسم كأس الجزائر في ضيافة “أبناء لعقيبة”
  • غربال لإدارة نهائي الكأس بين شباب بلوزداد ومولودية الجزائر
  • "صلاح الدين المخادر" يفوز على ظفار السدة ويحصب يتعادل مع شباب القدس بتصفيات ثالثة إب
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • ميركاتو 2024.. البرتغالي باولو سوزا مديرًا فنيًا لشباب الأهلي الإماراتي