شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن في رسالة لولي العهد الرئيس الموريتاني يشيد بعلاقات بلاده مع السعودية، Legion Media تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، رسالة خطية من رئيس الجمهورية .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في رسالة ل ولي العهد .

. الرئيس الموريتاني يشيد بعلاقات بلاده مع السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في رسالة لولي العهد.. الرئيس الموريتاني يشيد بعلاقات...

Legion-Media

تلقى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، رسالة خطية من رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني، تركزت حول العلاقات الثنائية.

وأشار الرئيس الموريتاني في الرسالة لأهمية تعزيز، العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين وتطويرها، فضلا عن أوجه تكثيف التنسيق الثنائي حيال العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتسلم الرسالة وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله، خلال استقباله في جدة اليوم الخميس، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والموريتانيين في الخارج، الدكتور محمد سالم ولد مرزوك.

واستعرضت خلال الاستقبال، أوجه العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، بالإضافة إلى مناقشة أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

المصدر: عكاظ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی رسالة

إقرأ أيضاً:

نجل الأميرة النرويجية يعتدي بالضرب على امرأة.. إليكم القصة كاملة

متابعة بتجــرد: أعلنت الشرطة النرويجية أن ماريوس بورغ هويبي، الابن الأكبر للأميرة النرويجية ميته ماريت، أُوقف خلال عطلة نهاية الأسبوع للاشتباه في ضربه امرأة.

ويتمتع الشاب البالغ من العمر 27 عاماً، وهو ابن زوجة ولي العهد النرويجي الحالي هاكون، بشهرة كبيرة في البلاد منذ صغره.

وقالت الشرطة وفق وكالة الأنباء الفرنسية إنها تلقت بلاغاً للتدخل في أحد المساكن في أوسلو في وقت مبكر من صباح الأحد الماضي بعد مشاجرة في شقة خلال الليل.

وقد أفضى التدخل إلى توقيف رجل في العشرين من عمره، قبل إطلاق سراحه في اليوم التالي. وأكدت الشرطة أن الموقوف هو ماريوس بورغ هويبي.

ولفتت الشرطة إلى الاشتباه بأن هويبي تسبب في “أذى وأضرار جسدية”، لكنها أوضحت أنها لا تملك “أي معلومة تشير إلى أن الضحية تعرّضت لإصابات بليغة”.

ولم تحدّد الشرطة هوية المرأة، واكتفت بالقول إن هناك “علاقة” بين المشتبه به والضحية.

من جهته، قال ولي العهد الأمير هاكون، الموجود حالياً في باريس لحضور الألعاب الأولمبية، لوسائل إعلام نرويجية في العاصمة الفرنسية الأربعاء إن الأمر “خطير”.

وأوضح في تصريحات أوردها موقع “تي في 2”: “تدخُّل الشرطة بهذا الشكل يعني أن المسألة خطِرة”، لكن “في الوقت نفسه، لن يكون من المناسب بالنسبة إليّ أن أعلّق على هذا الأمر في هذا الوقت”.

وماريوس بورغ هويبي مولود في عام 1997 من علاقة سابقة لميته ماريت التي تزوجت لاحقاً في عام 2001 من ولي العهد الأمير هاكون.

ونشأ ماريوس بورغ هويبي على يد ميته ماريت وهاكون، إلى جانب أخته غير الشقيقة الأميرة إنغريد ألكسندرا، البالغة من العمر 20 عاماً، وأخيه غير الشقيق، الأمير سفيره ماغنوس، البالغ 18 عاماً. ولكن على عكسهما، ليس له أي دور رسمي عام.

main 2024-08-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فاجأ الكثيرين.. ماذا وراء الأمر الملكي الأخير للعاهل السعودي؟
  • نجل الأميرة النرويجية يعتدي بالضرب على امرأة.. إليكم القصة كاملة
  • الأمير عبدالعزيز بن تركي يلتقي رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية “لوس أنجلوس 2028”
  • الفيصل يلتقي برئيس أولمبياد لوس أنجلوس.. ويحضر الاستقبال الرسمي البحريني
  • أمير قطر يبعث رسالة خطية لولي العهد
  • إعلامي عراقي : أعطونا الأمير محمد بن سلمان وخذوا كل قياداتنا .. فيديو
  • بالفيديو.. شاهد أول ظهور للأميرة رجوة بعد ولادتها
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس كوت ديفوار بذكرى استقلال بلاده
  • ولي العهد السعودي يستقبل رئيس البرلمان العربي ويتسلم وسام القائد
  • وسام القائد لولي العهد لمواقفه في الدفاع عن القضايا العربية