شراء الملابس بأسعار متوسطة غاية هدف للكثيرين في فصل الشتاء، ومع البحث عن الأماكن التي تبيع الملابس بأسعار في متناول الإيد، تعد «الوكالة» أهم المناطق المصرية للحصول على الملابس، والجاكيت هناك بأقل من 300 جنيه؛ لذلك نستعرض في السطور التالية أهم الأسعار هناك وأماكن أخرى لبيع الملابس بأسعار في متناول الجميع.

مكان سري لشراء الملابس بأسعار متوسطة

بحسب جولة سريعة في منطقة الوكالة وفي ظل الأجواء الشتوية التي تخيم على المنطقة المزدحة في وسط البلد، تعلق الملابس في الوكالة ويُكتب على كل قطعة سعرها أو كل مجموعة من القطع وهذه الأسعار ثابتة، فالجاكت الجينز رجالي أو حريمي يتراوح بين 150 إلى 400 جنيه للجديد، ويُباع بسعر أقل للجواكت المستعملة بأسعار تبدأ من 75 إلى 200 جنيه.

وفي جولة لـ«الوطن» قال أحمد منصور بائع في منطقة الوكالة إن أسعار الملابس الشتوية تختلف حسب القطعة نفسها، والأسعار كالتالي:

-البلوزات الشتوي  تباع بين 25 جنيهًا وتصل إلى 280 جنيهًا حسب الشكل والخامة.

- الجاكت الصوف الحريمي من 150 وحتى 750 جنيها.

-الفستان الشتوي تراوح ما بين 90 إلى 350 جنيهًا.

الجيب الجلد الشتوي بدأ سعره من 120 جنيهًا إلى 900 جنيه.

وسجل متوسط سعر الجاكت الفرو نحو 200 جنيه.

أماكن اخرى لبيع الملابس بأسعار متوسطة

ومن الأماكن التي تبيع الملابس بأسعار متوسطة العتبة، حيث تختلف أسعار الملابس وفق جولة «الوطن» هناك، لكن بشكل عام يُباع الجاكت الشتوي بـ300 جنيه والبلوزات بين الـ300 إلى 400 جنيه بينما البنطلون يُباع بـ150 جنيهًا وفق محمد عامر أحد الباعة في منطقة العتبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوكالة العتبة جنیه ا

إقرأ أيضاً:

الولايات المتحدة تقرض بولندا مليارين دولار لشراء أنظمة دفاع جوي أمريكية

يوليو 2, 2024آخر تحديث: يوليو 2, 2024

المستقلة/- أعلنت وزارة الدفاع البولندية أن الولايات المتحدة ستقرض بولندا مليارين دولار إضافية لتمويل شراء أنظمة دفاع جوي و صاروخي أمريكية.

و كتبت الوزارة أن الاتفاقية – التي تمثل القرض الثاني من نوعه لبولندا في إطار برنامج التمويل العسكري الأجنبي (FMF) بعد قرض في سبتمبر من العام الماضي – هي “تعبير عن العلاقة الاستراتيجية المتطورة باستمرار بين بولندا و الولايات المتحدة”.

و أضافت إلى أن مثل هذه القروض متاحة “فقط لحلفاء مختارين للولايات المتحدة الذين تقيم الولايات المتحدة معهم تعاونًا دفاعيًا وثيقًا”، و تقول إن الشروط “مواتية للغاية”، دون الكشف عن التفاصيل.

و أضافت الوزارة أن أنظمة الدفاع الجوي و الصاروخي التي سيتم شراؤها من خلال الاتفاقية “تمثل أولوية للقوات المسلحة البولندية في ظل التهديدات الحالية”.

و في فبراير/شباط، وقعت بولندا صفقة بقيمة 2.5 مليار دولار مع الولايات المتحدة لشراء نظام دفاع جوي متقدم، و وافقت وزارة الخارجية الأمريكية أيضًا على بيع أربع طائرات استطلاع رادارية قادرة على اكتشاف الأهداف المحمولة جواً لبولندا بقيمة 1.2 مليار دولار.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • إرتفاع طفيف بأسعار الفاكهة والخضروات اليوم الأربعاء بالفيوم
  • الولايات المتحدة تقرض بولندا مليارين دولار لشراء أنظمة دفاع جوي أمريكية
  • أفضل الهواتف في 2024 بأسعار مناسبة.. المواصفات والإمكانيات
  • مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية أمام الجنيه نهاية تعاملات اليوم بالبنوك المصرية
  • أنسجة وألوان تبعد عنك الحر الشديد.. فما هي؟
  • الدولار رايح على فين .. مفاجأة بأسعار العملات الأجنبية اليوم
  • يبدأ من 33.5 جنيه.. أسعار الأرز المصري اليوم الثلاثاء 2 يوليو
  • الرئيس الصيني يبدأ جولة خارجية تشمل حضور قمة منظمة "شانغهاي" في أستانة
  • أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في الأسواق.. البلدي يبدأ من 130 جنيها
  • تشمل 3 دول.. شيخ الأزهر يبدأ جولة بجنوب شرق آسيا