يترقب عدد كبير من جمهور الفنانة مي كساب أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والذي يحمل اسم "العتاولة "والمقرر أن يتم عرضه خلال السباق الرمضاني 2024.

 

ويقدم “الفجر الفني” لمتابعيه كل ما هو جديد وتفاصيل عن مسلسل" العتاولة " رمضان 2024، حيث كشفت الفنانة مي كساب عن البوستر الرسمي لمسلسل العتاولة، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفقت بالبوستر تعليقًا قالت فيه: "الصراع على صفيح ساخن من الحلقة الأولى في مسلسل العتاولة يعرض في رمضان حصريا على شاهد، أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد".

 

تعليقات الجمهور على منشور مي كساب

 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور متمنين لها التوفيق والنجاح الدائم. 
 

 

أبطال مسلسل العتاولة 

 

مسلسل "العتاولة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
 

مي كساب تستمر يحصد إعجابات "بيقولو قوية"

تمكنت  الفنانة مي كساب بخطف الأنظار من خلال أغنية "بيقولو قوية"، حيث حظت  بإشادات لا تنتهي من قبل الجمهور، وتم تنفيذ الأغنية ببراعة فائقة وتألق فني، مما جعلها يحقق رواجًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقى، حيث شاركت مي بمقطع من الأغنية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 


 

تعليقات الجمهور على منشور مي 
 

حيث أشاد الجمهور بالتناغم الرائع بمي وبأدائهما المتقن والمؤثر. كما أشادوا بالاختيار الجيد للأغنية والكلمات المعبرة التي لامست قلوبهم وأضفت أبعادًا جديدة للأغنية.

وقد عبّرت العديد من الشخصيات البارزة في الوسط الفني عن إعجابهم بأغنية بيقولو قوية، حيث أشادوا بموهبة مي وبقدرتهما على خلق تجربة موسيقية استثنائية.

ولم يقتصر الإعجاب على الجمهور المصري فحسب، بل امتد إلى العديد من الدول العربية، حيث أبدى المستمعون إعجابهم بالأغنية ونشروا تعليقات إيجابية عنه.

تفاصيل أغنية بيقولوا قوية

أغنية "بيقولوا قوية" كلمات طارق علي،  ألحان وتزوزيع الموسيقي إسلام رفعت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل العتاولة 2024 مي كساب أبطال مسلسل العتاولة الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • «استنوني مع ألذ واحدة».. أسماء جلال تروج لحلقتها مع منى الشاذلي (صور)
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • ألبوم "ثم أنا"| أصالة تروج لأحدث أعمالها الغنائية
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية