يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، في مواجهة قوية أمام نظيره فريق بيرنلي، مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

موعد مباراة أرسنال ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أرسنال ضد بيرنل اليوم السبت الموافق 17 من شهر فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة  الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة نابولي وجنوى في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة موعد مباراة نانت أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

وستبدأ مباراة أرسنال وبيرنلي، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب تيرف مور.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويمكنكم مشاهدة مباراة أرسنال ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بين سبورتس، وتحديدا عبر قناة beIN Sports HD 1 بصوت المعلق المميز عامر الخوذيري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الانجليزي ارسنال الدوري الإنجليزي الممتاز ارسنال وبيرنلي مباراة ارسنال وبيرنلي ارسنال ضد بيرنلي بطولة الدوري الانجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا يوم السبت المقبل 28 سبتمبر 2024 على ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل البرسا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في سبع مباريات، فيما يحتل فريق أوساسونا المركز السابع برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة مثلهما.

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة برشلونة ضد أوساسونا يوم السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة برشلونة ضد أوساسونا مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • قمة الدوري الإماراتي.. موعد مباراة العين والوصل اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإماراتي
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • كتيبة المدفعجية.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون وانديررز في كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة آرسنال وبولتون واندررز في كأس كاراباو والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة