مع اقتراب شهر رمضان لعام 2024، تعدنا شاشة Watch It برحلة درامية مثيرة من خلال مسلسل "العتاولة". يُقدم هذا العمل الدرامي قصة مشوقة وأحداث تتنوع بين التشويق والإثارة، مع وعد بتقديم تجربة مشاهدة استثنائية.

يأتي "العتاولة" بفكرة جديدة ومثيرة، مع تسليط الضوء على قصة شخصية رئيسية معقدة ومتعددة الأوجه. من خلال هذا المسلسل، ينتظر المشاهدون تجربة تفاعلية وفريدة، حيث تتشابك الأحداث وتتطور الشخصيات لترسم لوحة درامية تحمل في طياتها الكثير من المفاجآت والتحولات.

وفيما يتعلق بموعد العرض الرسمي، ينتظر الجمهور بفارغ الصبر تلك اللحظة التي ستجمعه بالأحداث المثيرة والتشويق في "العتاولة". إنها فرصة للاستمتاع بتجربة مشاهدة تلفزيونية استثنائية وقضاء ليالي رمضان برفقة قصة تحمل في طياتها الكثير من التشويق والإثارة.

تقع احداث مسلسل العتاولة 2024 في إطار شعبي وسيشهد العديد من الصراعات ومن بينها صراع الإخوة، وستظهر أيضا الفنانة مي كساب في دور طليقة الممثل احمد السقا  أما زينة فستلعب دور حبسبته، وقد أعلن أن المسلسل سيكون ٣٠ حلقه أي سيعرض طوال أيام رمضان الكريم، وقد جاء العمل الفني بعمل وتأليف من الأستاذ القدير هشام هلال واخراج الأستاذ احمد خالد موسي، وجاءت تصريحات من الفنان طارق لطفي كاشفًا عن دوره في ذلك العمل الدرامي قائلا إنه عمل يجمع بين الدراما والأكشن والطابع الاجتماعي وأنه عمل مختلفا تماما عن ما تعود عليه الجمهور من أدوار له.

 

 

القنوات الناقلة لعرض مسلسل العتاولة

بالرغم من أنه لم يتم الإعلان لحين تلك اللحظه عن فيديو تشويقي علي التلفاز إلا أنه قد يتم عرض مسلسل العتاولة في منصه شاهد ومجموعة قنوات اين بي سي مصر، وقد حظي المسلسل علي اهتمام منذ الإعلان عن البوستر الخاص بالفنان طارق لطفي مما ادي إلى زيادة التشويق بسبب اجتماع المع نجوم السينما المصرية الفنان القدير احمد السقا والفنان طارق لطفي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العتاولة مسلسلات رمضان 2024 Watch It مسلسل العتاولة

إقرأ أيضاً:

الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟

رواج واسع حققه المسلسل التركي «نور» في الوطن العربي، واستحوذ على نسبة مشاهدات عالية طوال السنوات الماضية، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة، إلا أنه ما زال يحظى بالشعبية ذاتها حينما يعرض على الشاشات العربية، وخاصة مع ملاحظة تغير أشكال الأبطال.

الطفلة ألما في مسلسل نور

صدمة كبيرة سيطرت على رواد وسائل التواصل الاجتماعي، ومحبي مسلسل «نور»، أو كما عرفه الوطن العربي بمسلسل «نور ومهند»، حينما انتشرت صور الطفلة «ألما»، التي حظيت بشعبية واسعة طوال عرض المسلسل، الذي استمر قرابة الـ5 أشهر على الشاشات.

عرفت الطفلة «ألما» التي أدت شخصيتها كايرا سيمور، بملامحها السمراء الجميلة، إذ اعتبرها الجمهور العربي أشهر طفلة تركية، في ذلك الوقت، وبعد مرور 16 عامًا، نشرت على صفحاتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صورًا كثيرة، وتداولها الجميع وسط صدمة كبيرة من تغير ملامحها.

تغير ملامح ألما.. وردود الفعل

على الرغم من مفاجأتهم الكبيرة في تغير ملامحها، إلا أن صورها لاقت إعجاب متابعيها بشدة، وانهالت التعليقات عليها: «قمر ما شاء الله.. اتغيرتي أوووي»، «بقت حلوة حلوة جدا لما كبرت»، «عايزين نشوفك مع دانا في مسلسل تاني.. كنتوا حلوين»، «أكتر واحدة كانت محلية المسلسل بخفة دمها».

على الرغم من أنها كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، حينما شاركت في مسلسل «نور»، إلا أنها استطاعت لفت نظر الجمهور العربي، خاصة بعد دبلجة المسلسل، إذ كانت حركاتها تلقائية، فهي أدت دور الحفيدة ووالدتها هي شقيقة «مهند» الكبرى، وكان لها دور بارز خلال أحداث المسلسل، منذ حلقاته الأولى.

ووفق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فإن كايرا سيمور، التي تبلغ من العمر 25 عامًا، ابتعدت عن التمثيل، رغم احترافها فيه من الطفولة واتجهت لدراسة الموسيقى، وخاصة العزف على الكمان، في جامعة اسطنبول.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدر «أم الدنيا 2».. سوسن بدر توجه رسالة لمنصة WATCH IT
  • التقويم الهجري 1446.. تسمية الشهور وموعد المناسبات الدينية
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • مؤلف “العتاولة” يكشف سبب انسحابه من الجزء الثاني
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it