علقت الإعلامية مروة صبري، على الصورة التي نشرتها الفنانة عارفة عبدالرسول، عبر صفحتها الشخصية بـ«فيسبوك»، مرتدية بنطلونا وعلقت قائلة: «نسيت زرار المنطلون».

أخبار متعلقة

عارفة عبد الرسول: «لم أعيش طفولتي وأول مرة أركب ملاهي في مسلسل اللعبة»

عارفة عبد الرسول تتصدر التريند بسبب حديثها عن «المايوه» والتنمر.

.الفنانة توضح حقيقة تصريحاتها

«عملت كوافيرة وزبونة طاردتني بالشبشب» .. عارفة عبد الرسول تكشف أغرب المواقف التي تعرضت لها قبل الشهرة (فيديو)

وقالت مروة صبري خلال برنامجها «قعدة ستات» على شاشة «القاهرة اليوم»: «الموضوع بقى غريب أوي وبقى مخيف.. يقولك أصل أنا مش عايز تريند، حضرتك بشكلك وقيمتك عملتي كده ليه صورة زي دي Funny لأ مضحكش.. مع احترامي لكل الناس والمليون كومنت اللي دخل يقولها انتي لذيذة وجميلة.. لأ أنا آسفة يا أستاذة عارفة الصورة دي مضحكش».

وتابعت مروة صبري: «الصورة دي لا تليق بحضرتك.. حضرتك فنانة جميلة وعظيمة متتصوريش صورة زي دي، وكان في صورة على البحر وعادي هي حرة، وفي ناس قالت انها ناسيه.. إزاي يا جماعة؟ هي منزلة الصورة وكاتبه.. الفنانة عارفة عبدالرسول جدة أحفادها يقولوا إيه أو يتصوروا ازاي».

واستكملت مروة صبري: «تخيلوا لو فنانة صغيرة في السن وعملت التصرف ده مكنش حد كان هيعديهلها والسوشيال ميديا كانت هتتقلب وهتعيش تريند والناس تطلعها على المسرح.. تعددت الأسباب والتريند واحد».

الإعلامية مروة صبري مروة صبري عارفة عبدالرسول الفنانة عارفة عبدالرسول تصريحات عارفة عبدالرسول عارفة عبدالرسولوزرار البنطلون

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مروة صبري

إقرأ أيضاً:

صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل

زنقة 20 | وكالات

كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عن كواليس الصورة المنتشرة التى تجمع بين النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي، ونجم برشلونة ذو الأصول المغربية الشاب لامين يامال.

وقام منير النصراوي والد لامين يامال بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستغرام”، ظهر فيها ميسي وهو يبتسم للطفل الرضيع يامال، بينما تحمله والدته شيلا إيبانا، أثناء الاستحمام.

وذكرت الصحيفة أن الصورة يظهر فيها لامين يامال عندما كان رضيعا وليو ميسي فى مرحلة الشباب، حيث يفصل بينهما نحو 20 عاما، ومن المصادفات أنه يملكان موهبة كبيرة، كما أن كلايهما تدريبا في أكاديمية “لا ماسيا” ويلعبون بالقدم اليسرى.

وأضافت الصحيفة أن الصورة بين الثنائي تعود إلى ديسمبر عام 2007 عندما كان عمر لامين يامال ستة أشهر فقط وميسي يبلغ حينها عشرين عاما.

وأشارت إلى أن اللقاء الذي جمع بينهما عندما كان يتم إعداد جدول خيري بعد عيد الميلاد، وكان جميع اللاعبين في الفريق الأول يشاركون فيه بشكل تطوعي.

وقال المصور بحسب الصحيفة “تم التقاط الصورة في حدث حيث شارك فيه لاعبي الفريق الأول ببرشلونة، كل صورة لها موضوع محدد”.

مقالات مشابهة

  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • صورة تظهر لونا الشبل قبل وفاتها في المستشفى.. ما حقيقتها؟
  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • أسباب وعلاج صورة الجسم السلبية أثناء فترة الحمل
  • صورة مثيرة تجمع بين ليونيل ميسي ولامين يامال.. ما الحقيقة ؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)