بداية شهر رمضان تأتي محملة بالترقب والفرح لعشاق الدراما التركية، ومع اقتراب هذا الحدث الفني المهم، يترقب محبو الدراما الشهيرة مسلسلات شهر رمضان 2024 بشغف. يبرز موقع 3seq قصة عشق كمصدر رئيسي للمعلومات حول هذه الإنتاجات التركية الرائعة، ويسلط الضوء على مسلسل "كم من السفن أحرقت؟ - Ne Gemiler Yaktim؟" كواحد من الأعمال المتوقع عرضها خلال هذا الشهر الفضيل.

يعد "كم من السفن أحرقت؟" عنوانًا جذابًا يستقطب انتباه الجمهور، وذلك بفضل قصته المثيرة وفريق عمله المميز. يتألق المسلسل بطاقم نجوم قوي، ويقدم نظرة مختلفة إلى الدراما التركية، حيث يُتوقع أن يحمل العمل في طياته مفاجآت وتفاصيل درامية تجعله من بين المسلسلات الأكثر إثارة خلال هذا الشهر.

موقع 3seq قصة عشق يقدم لعشاق الدراما التركية موارد مميزة لمتابعة آخر المستجدات والأخبار حول مسلسل "كم من السفن أحرقت؟"، بالإضافة إلى توفير فرصة مشاهدة الحلقات بجودة عالية وبكل سهولة. ستكون هذه العملية المركزية لمتابعة المسلسلات التركية في رمضان 2024، حيث يجمع الموقع بين المعلومات الشاملة والتجربة المميزة لمحبي هذا النوع من الدراما.

"كم من السفن أحرقت؟" يعد واحدًا من العناوين المتوقعة التي تحمل في طياتها الإثارة والغموض، وعلى موقع 3seq قصة عشق، سيكون المشاهدون على موعد مع تجربة مشاهدة مثيرة وممتعة خلال شهر رمضان المبارك.

مسلسل كم من السفن أحرقت؟ Ne Gemiler Yaktim?

تدور أحداث المسلسل الذي عُرض منه 5 حلقات حتى الآن عبر شاشة “”Show TV حول هروب فيدان بابنتها من زوجها رجل الأعمال الذي يعاملها بطريقة غير آدمية، وتتقاطع طرقها مع ياسمين التي لا يوجد أشياء مشتركة بينهما سوى الأمومة، ويشتركان في جريمة قتل دون عمد ويتورطان في أعمال مشبوهة أخرى.


يشارك في المسلسل العديد من الأبطال والتي من بينهم دينيز بايسال، ديفريم أوزكان، إركان كولجاك كوستينديل، ميرت دينيزمان، آتا جاغان تيمور، ماسيت كوبر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قصة عشق شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين رئيس، على مسلسل "قتل اختياري"، الذي من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2025،وتبدأ ياسمين تحضيرات المسلسل خلال الفترة المقبلة، العمل يناقش قضية تدور حول متلازمة داون.

تفاصيل مسلسل قتل اختياري

ويتناول مسلسل قتل اختياري مشكلات الأمهات اللاتي يعانين مع أطفالهن المصابون بمتلازمة داون، ومن المقرر ان تجسد رئيس شخصية أم لطفل من المتلازمة، وتدخل في العديد من الصراعات، والمسلسل من تأليف محمد السوري، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

أحدث أعمال ياسمين رئيس

ومن ناحية اخرى، بدأت ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في فيلم "الهنا اللي أنا فيه" ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني وحاتم صلاح ومريم الجندي، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، وايضا تنتظر ياسمين عرض مسلسلها الجديد «رقم سري» والذي يعد الجزء الثاني من مسلسل «صوت وصورة»، ويضم العمل في بطولته عدد من النجوم منهم: صدقي صخر، وعمرو وهبة، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب، وإنتاج أروما ستديوز لـ تامر مرتضى

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكان اخر أعمال ياسمين رئيس هو فيلم "الفستان الأبيض" الذي دارات احداثه في إطار من الدراما حول وردة من حي فقير التي توشك على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع بنت خالتها للبحث عن فستان آخر والفيلم بطولة ياسمين رئيس ومن إخراج وتأليف جيلان عوف وإنتاج فيلم كلينيك محمد حفظي، كما شاركت في فيلم أنا لحبيبي مع كريم فهمي. 

وايضا شاركت في مسلسل «جودر ألف ليلة وليلة» والذي تم عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، وشارك فيه عدد من النجوم، منهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، أحمد فتحي، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ودارت أحداث المسلسل في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد، (سالم) و(سليم) و(جودر)، حيث تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) للوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة.

مقالات مشابهة

  • بـ "اتنين قهوة".. مرام علي تشارك في الدراما المصرية لأول مرة
  • كل ما تريد معرفته عن مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي.. قصة وأبطال العمل
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون
  • خاص| بعد أنباء تأجيله.. صناع مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي" يحاولون اللحاق بموسم رمضان 2025
  • ياسمين رئيس تتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. ياسمين رئيس تتعاقد على «قتل اختياري»
  • محمود الطاحون يشارك كواليس مسلسل «فهد البطل» لـ أحمد العوضي |صور
  • «ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • ياسر جلال ينهي تصوير “جودر 2” ويستعد لمسلسل جديد
  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»