شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن النائب العام يأمر بحبس بعض المغردين احتياطيا لإساءتهم لإحدى المواطنات،  أمر سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي النائب العام، بحبس بعض المغردين احتياطيا على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية إساءتهم على منصة تويتر .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النائب العام يأمر بحبس بعض المغردين احتياطيا لإساءتهم لإحدى المواطنات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النائب العام يأمر بحبس بعض المغردين احتياطيا...
 أمر سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي النائب العام، بحبس بعض المغردين احتياطيا على ذمة التحقيق، وذلك على خلفية إساءتهم على منصة /تويتر/ لإحدى المواطنات بعد تحقيقها إنجازا رياضيا.وذكرت النيابة ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر

تفقد النائب العام المستشار محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، منطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر للوقوف على أحوال النزلاء وأوضاعهم المعيشية.

خلال زيارته لعنابر النزلاء، استمع النائب العام وفريق النيابة العامة، إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية ثم اطلع على دفتر الشكاوى، واستمع إلى بعض النزلاء الذين سبق لهم تقديم تلك الشكاوى، وتم توجيه إدارة المركز بتلافيها.

وانتقل النائب العام وفريق النيابة العامة لزيارة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقفوا على أحوال النزلاء المترددين عليه وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاينوا مناطق التريض وأماكن الزيارة، مطالعين دفاترها ودور العبادة ومكتبة الاطلاع والملاعب الرياضية وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام الزيارة، تحقق فريق النيابة العامة من أماكن إعداد الطعام وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

وأشاد النائب العام بحسن توظيف وتشغيل إدارة المركز للنزلاء للاستفادة منهم خاصة القائمين على فصول محو الأمية وتحفيظ القرآن الكريم والمكتبات، كما أشاد بالرعاية الصحية المقدمة لأطفال النزيلات الباقين معهن حتي عمر أربع سنوات.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يزور رئيس هيئة قضايا الدولة لتهنئته بتولي منصبه
  • وزير الثقافة يكرم المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام الأسبق
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • جمال الكشكي يكشف دلالة زيارة النائب العام لمركز إصلاح وتأهيل بدر
  • للاستماع للنزلاء.. النائب العام يتفقد مركز إصلاح وتأهيل بدر
  • بعد مواجهته بالادلة على ضلوعه باغتيال “البيدجا”.. النائب العام يصدر أمر بحبس محمد بحرون “الفار”
  • حبس مسؤول أمني في طرابلس على خلفية اغتيال البيدجا
  • نفطال تُوضح بخصوص حادث لإحدى شاحناتها
  • رئيس عربية النواب يشيد الإفراج عن 151 متهماً محبوسين احتياطياً
  • النائب العام يُجري زيارة تفقدية لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر