اعرف بسرعة.. مسلسل جريمة منتصف الليل وموعد عرضه 2024،تابع مصنعو مسلسل "جريمة منتصف الليل" سير العمل وواصلوا التصوير للمشاهد المتبقية، وذلك استعدادًا لعرض المسلسل في شهر رمضان لعام ٢٠٢٤.

يضم هذا العمل مجموعة من أبرز النجوم، حيث يشارك في بطولته كل من رانيا يوسف وأحمد عبد العزيز، بالإضافة إلى صلاح عبد الله وميار الغيطي وإلهام عبد البديع ومحمد عز، بالإضافة إلى عدد من نجوم السعودية.

مسلسل جريمة منتصف الليل

قال الفنان الكبير صلاح عبد الله متحدثا عن مسلسل جريمة منتصف الليل أنه يشتمل على عدد من القصص ذات الطابع الإنساني، والاجتماعي من واقعنا في مصر، وقد ركز على بعض القضايا الخاصة بالتعليم والجامعات وكذلك العلاقة بين الأبناء وأسرهم، ومن الأحداث المشوقة التي سيتم عرضها في مسلية جريمة في منتصف الليل والتي أضافها عبد الله هي أن السيناريو الخاص بالمسلسل مشوق حيث أنه يوجد العديد من الموضوعات، ولم تتطرق لتلك الموضوعات المتعلقة بالدراما منذ عدة سنوات، وقد رفض بشدة  أن يكشف عن التفاصيل الخاصة بالعمل والأحداث الخاصة به، وبشأن موعد عرض المسلسل فلم يتم الكشف الموعد حتى الآن.

ماذا عن دعم التجارب الجديدة في مسلسل جريمة في منتصف الليل؟

صدر عن  عبد الله أنه قد أكد بالفعل أنه لم يتخوف من من أن يشارك في عمل ذلك المسلسل، وقد أشار إلى أن الدور الخاص بكفنان يعتبر بعضا من الدعم  كتلك التجارب وكذلك أن تساهم في بنائها، وقد قام عبد الله بتوضيح نقطة بسيطة عن المسلسل وهي أن ذلك المسلسل يقوم بالكشف الكواليس الخاصة بالعالم الخاص بالجامعات الخاصة المصرية، وقد أظهر المزايا والعيوب الخاصة بالجامعات وذلك بصورة حيادية، وأيضا قام  بإلقاء الضوء على عدة طرق خاصة بالتربية وكذلك التعليم السليمين وكذلك العلاقة بين الآباء والأبناء، وعلينا ذكر طاقم العمل للمسلسل وهو: ليلى سلمان، علي السبع، ونوف عبدالله، والعمل وكان المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وكذلك من إخراج عصام شعبان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل جريمة منتصف الليل مسلسل جريمة منتصف الليل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جریمة منتصف اللیل عبد الله

إقرأ أيضاً:

محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء في مقر المحافظة اليوم الاثنين، الفائزين بجوائز الدورة السادسة عشرة لمهرجان الخليج للإذاعة والتليفزيون الذي انعقد في مملكة البحرين، من أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"، بحضور رئيس جمعية الثقافة والفنون بالأحساء يوسف الخميس وفريق عمل المسلسل.
وهنّأ سموّه فريق عمل المسلسل، مشيدًا بهذا العمل الذي جرى تصويره في الأحساء، وتناول واحدة من أهم الحرف التي اشتهرت بها المحافظة وهي صناعة البشت، مؤكدًا أهمية الدور الذي تمارسه الأعمال الفنية في نقل الهوية الثقافية وتسويقها.
أخبار متعلقة 50 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
المسلسل بطولة عبدالمحسن النمر، وإبراهيم الحساوي، وإخراج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال.أرض خصبة للفنونونوه منتج المسلسل الفنان إبراهيم الحساوي بدعم سمو الأمير سعود بن طلال، معربًا عن سعادته بالنقلة التي حققتها الأحساء في المجالات كافة.
وأشار إلى أن الأحساء أرض خصبة للإنتاج الفني في السينما والمسرح والتليفزيون، وغنية بالتاريخ العريق والحكايات الأصيلة الكفيلة بتغذية الإنتاج الفني الوطني.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس4 جوائزوحصد مسلسل "خيوط المعازيب" 4 جوائز من أصل فئات الجوائز العشر، في حفل توزيع جائزة "الدانة للدراما"، الذي أُقيم في العاصمة البحرينية المنامة، يوم 29 مايو الماضي، والمعروض في شهر رمضان 1445هـ.
وحصل المسلسل على جائزة "أفضل نص درامي"، لكاتب القصة حسن العبدي ورئيسة ورشة الكتابة هناء عبدالله العمير، كما حصل على جائزة "أفضل مسلسل اجتماعي".
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ الأحساء يكرّم الفائزين بمهرجان الخليج عن مسلسل خيوط المعازيب - واس
ونال الفنان عبد المحسن النمر جائزة "أفضل ممثل" عن دوره في المسلسل، فيما حصل المخرجان عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدال على جائزة "أفضل مخرج".
إضافة إلى فوز المسلسل بالجائزة الكبرى للمهرجان كأفضل مسلسل اجتماعي.

مقالات مشابهة

  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • مي كساب توجه رسالة لطالبة واقعة رقصة التخرج بأسيوط
  • محافظ الأحساء يكرم أبطال مسلسل "خيوط المعازيب"
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • مصاريف كليات الطب 2024-2025 في الجامعات الخاصة.. اعرف الأسعار