صدى البلد:
2024-06-27@13:50:27 GMT

انقطاع المياه يؤثر على 4 قرى في الواسطى لمدة 10 ساعات

تاريخ النشر: 17th, February 2024 GMT

تُجري شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف أعمال صيانة على شبكة المياه في 4 قرى بمركز الواسطى، مما سيؤدي إلى انقطاع المياه عن تلك القرى لمدة 10 ساعات يوم غد السبت.

قطع الخدمة

وقالت المهندسة دينا عمر، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى في بني سويف، بأنه نظرا لتطهير الخزان الأرضي والمُرشحات بمحطة مياه أبويط مركز الواسطى ما يترتب عليه قطع المياه عن قرى "ونا، وانفسط، وأبويط، وكوم أبوراضي"، اليوم السبت الموافق 17 فبراير الجاري، من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 6 مساءً.

وتابعت: تتقدم الشركة بالاعتذار عن قطع الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال التطهير التي تتم لضمان انتظام تقديم الخدمة.

وناشدت رئيس الشركة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، لافتة إلى تدبير الشركة لسيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن (125) أو رقم الواتس (01211175827) حال وجود شكوى بهذا الشأن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«مرور القاهرة»: غلق كوبري طه حسين كليا لمدة أسبوع لتنفيذ أعمال الصيانة

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، لتنفيذ أعمال الصيانة لكوبري طه حسين، الأمر الذي يستلزم تنفيذ أعمال الغلق الكلي لكامل الاتجاه بالتبادل، على النحو التالي:

الغلق الكلي لكوبري طه حسين بالاتجاه القادم من محور ياسر رزق تجاه محور الفسطاط، اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق 29-06-2024، وحتى الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق 6-07-2024.

الغلق الكلي لكوبري طه حسين بالاتجاه القادم من محور الفسطاط تجاه محور ياسر رزق، اعتباراً من الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق 6-07-2024، وحتى الساعة 12 صباح يوم السبت الموافق13-07-2024.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كوبري طه حسين

وكوبري طه حسين يربط بين محور الحضارات الموجود في الفسطاط «عين الصيرة» بالشوارع الرئيسية بالمقطم والمعادي، وصولًا إلى وسط المدينة وكورنيش النيل والطريق الدائري، وهو طريق مختصر.

مقالات مشابهة

  • من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. قطع المياه 8 ساعات عن مناطق بالجيزة
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض المناطق بالصف لربط خط طرد محطة المشتل لـ 8 ساعات
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • الليلة.. ضعف المياه وتخفيف الضغوط عن قرى مركز بني سويف 6 ساعات
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • «مرور القاهرة»: غلق كوبري طه حسين كليا لمدة أسبوع لتنفيذ أعمال الصيانة