أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن البرنامج الكامل للجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث تقرر إجراء المباريات، أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، 20/21/22 فبراير الجاري.

وستفتتح مباريات الجولة 20، يوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري، بداية من الساعة الرابعة عصرا، بين الرجاء الرياضي وحسنية أكادير، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.

وتختتم مباريات الجولة 20 من البطولة الاحترافية، يوم الخميس 22 فبراير الجاري، بإجراء مباراة مولودية وجدة ويوسفية برشيد، بالملعب الشرفي لوجدة، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وقررت العصبة الاحترافية، إجراء مباريات الجولة 21، يومي السبت والأحد، 24/25 فبراير الجاري، حيث ستفتتح المواجهات، بلقاء الشباب الرياضي السالمي والفتح الرياضي، يوم السبت 24 فبراير الجاري، على الساعة الرابعة عصرا، فيما ستختتم بلقاء المغرب الفاسي ومولودية وجدة، يوم الأحد 25 من الشهر ذاته، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

وأجلت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، مباراتي الوداد الرياضي ونهضة بركان، أمام كلٍّ من نهضة الزمامرة والجيش الملكي، لحساب الجولة 20، واتحاد طنجة ويوسفية برشيد، خلال أطوار الأسبوع 21، لالتزام أبناء فوزي البنزرتي والفريق البرتقالي بالمنافسات الإفريقية، “دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

وفيما يلي برنامج الجولتين 20 و21 من البطولة الاحترافية مع التوقيت:

كلمات دلالية البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية العصبة الاحترافية من البطولة الاحترافیة فبرایر الجاری

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تستكمل اليوم منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي تشهد إقامة مباراتين في غاية الأهمية ترصدها لكم بوابة الوفد في السطور التالية:

ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري الأهلي ضد الداخلية :

يستعد الأهلي لاستقبال ضيفه فريق الداخلية في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة 29 من الدور المصري الممتاز.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

الاتحاد السكندري ضد طلائع الجيش :

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم في المباراة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 .. برنامج مباريات السبت ضمن ربع النهائي
  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • العصبة تعلن عن موعد انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بقسميها الأول والثاني
  • المنشاوى يتفقد سير العمل بالقرية الأوليمبية بجامعة أسيوط لمتابعة الأنشطة الرياضية الصيفية
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • مواعيد مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.. صدام ناري بين البرازيل وأوروجواي
  • يوم السبت القادم تنطلق الجولة الأولى من منافسات مرحلة سداسي التتويج
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة