المرأة والمنوعات، 7 مكونات غير معتادة للعناية بالبشرة منها الأسبرين،يسعى الجميع لأن تكون بشرته صافية وجميلة خالية من العيوب، وهناك العديد من المنتجات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 7 مكونات غير معتادة للعناية بالبشرة.. منها الأسبرين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

7 مكونات غير معتادة للعناية بالبشرة.. منها الأسبرين

يسعى الجميع لأن تكون بشرته صافية وجميلة خالية من العيوب، وهناك العديد من المنتجات الطبيعية وغير الطبيعية التى يمكن اللجوء إليها، وعلى الرغم من ذلك قد يكون من الصعب تحديد المنتجات التى تستثمر فيها وتكون مناسبة لبشرتك،  وفى هذا التقرير يستعرض "اليوم السابع" بعض المكونات الطبيعية للحصول على بشرة متألقة، وذلك وفقاً لما نشره موقع "shinesheets".

مكونات طبيعية

 

ماء الورد

يعتبر ماء الورد طريقة طبيعية لتنشيط وشد بشرتك، فقط قم برش القليل منه على وجهك لجني العديد من الفوائد، حيث إنه يحتوي على مضادات الميكروبات ومضادات الأكسدة التي تساعد في علاج الالتهاب والاحمرار ويمكن أن تهدئ وترطب بشرتك.

 

حمام ملح الإنجليزى

الملح الإنجليزي يستخدم كبديل للمقشرات الكيميائية عن طريق مزجه بالزيت لتكوين عجينة فهو يعمل على تنعيم وتلطيف الخشونة وتقشير خلايا الجلد الميتة.

 

الحليب

انقعي منشفة قطنية في الحليب والثلج ثم ضعيها على وجهك لتقليل الاحمرار، ويستخدم أيضا لترطيب البشرة وتنظيفها وتخفيفها وعلاجها، ويساعد في تفتيح بشرتك وتقليل علامات الشيخوخة.

الحماية من اشاعة الشمس الحجامة

الحجامة على الرغم من أنها تبدو مخيفة، إلا أنها تعمل على علاج البشرة، وتجدد الخلايا وتحارب الشيخوخة المبكرة وتعمل على تنعيم بشرتك، وتعزيز الكولاجين وتساعد بشرتك على الاحتفاظ بالرطوبة وتحسين المرونة.

 

مسحوق الأسبرين

اصنعي عجينة من قرص أسبرين مطحون وقليل من الماء واستخدميه كعلاج موضعي لحب الشباب.

 

العسل

يمكنك استخدام العسل الخام لعلاج قرحة البشرة، وعلاج جفاف الشفاه والجلد ودرء البكتيريا، ويمكن للعسل أن يخفف الندبات بخصائصه المتجددة ويشفى الجروح والحروق، ويستخدم أيضا لاستعادة ترطيب بشرتك ومرونتها وحمايتها من الأضرار البيئية.

العناية بالبشرة زيت القرفة

يعتبر زيت القرفة ممتازا للشفاه الجافة ويعزز الدورة الدموية لشفتين ممتلئتين، يمنع الالتهاب وله خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للميكروبات يمكنها محاربة حب الشباب، يمكنك مزج زيت القرفة مع العسل الخام لعمل ماسك ليلي لتغذية بشرتك، لكن تأكد من تخفيف الزيت بالعسل ولا تضعه مباشرة على بشرتك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أكثر من خمسة ملايين يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي

استقبل المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي 5,107,933 مصلياً وزائراً، وسط خدمات متكاملة وفرتها الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي لخدمة المصلين والزائرين ورعايتهم.

وبيّنت الهيئة في تقرير إحصائي عن الخدمات التي قُدمت للمصلين والزائرين بالمسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي أن 582,361 زائراً تشرفوا بالسلام على الرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ وصاحبيه ـ رضوان الله عليهما ـ كما أدى 259,459 مصلياً الصلاة في الروضة الشريفة، وفق الإجراءات التنظيمية المتبعة في تنظيم الحشود ومواعيد الزيارة للرجال والنساء.

اقرأ أيضاًالمملكةالمحكمة الافتراضية للتنفيذ: إنجاز 110 آلاف طلب وتقديم مليونَي خدمة

وأفادت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أن مياه زمزم المستهلكة بلغت 1570 طناً، كما بلغ عدد المستفيدين من خدمات التواصل بعدة لغات 135,056 زائراً من جنسيات مختلفة، إضافة إلى توزيع 140,822 وجبة إفطار صائم في الأماكن المخصصة لإفطار الصائمين في المسجد النبوي.

وشملت خدمات التعقيم والتطهير استخدام 1,684,346 لتراً من المنظفات، لتنفيذ برنامج تطهير وتعقيم المسجد النبوي وساحاته، كما أجرت إدارة المختبرات في المسجد النبوي فحص وتحليل 219 عينة، ضمن الخدمات المتاحة للعناية بالمصلين في المسجد النبوي.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة يهنىء مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • جرعة أسبرين منخفضة قد تمنع مضاعفات الحمل بسبب الإنفلونزا
  • أكثر من خمسة ملايين يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي
  • منها الليمون والعرقسوس.. ماسكات لتفتيح البشرة وعلاج التصبغات
  • تونس وفرنسا تبحثان الآفاق الاستثمارية لقطاع صناعة مكونات السيارات
  • محامية: وجوب اشتراك جهة العمل في منفعة الأمومة بنسبة 2% لكي تستفيد منها المرأة
  • إيّاك أن تستحم مدة تزيد على 5 دقائق.. لهذا السبب الصادم
  • القومي للمرأة يهنىء الدكتورة مايا مرسي لتقلدها حقيبة وزارة التضامن الاجتماعي
  • تعرف على اللواء طارق الشاذلي المرشح لمنصب محافظ السويس
  • أبرز المحطات في حياة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي