كشفت الفنانة دينا الشربيني، علاقتها بوالدها الراحل، وذلك خلال استضافتها في أحد البرامج الشهيرة، مشيرة إلى أنها مازالت ترسل له رسائل صوتية رغم وفاته .

 

وقالت دينا الشربيني، تجمعني بوالدي علاقة مختلفة، كان قريب مني للغاية مثل الصديق والأخ وليس أب فقط .

 

وأضافت دينا الشربين خلال استضافتها في البرنامج، قائلة:" أصدقائي كانوا يقولون أن علاقتي به ليست علاقة طبيعية، وكان بالنسبة لي صديقي وأخي وابني وأبي، ومازلت حتى الآن أرسل له رسائل صوتية، وأنتظر رأيه في أي شيء وكان يقرأ أعمالي ويختار لي ما أقدمه وما أعتذر عنه.


 

وتابعت “الشربيني” حديثها عن والدها الراحل، قائلة:" والدي لم يكن صاحب قرار في حياتي أبداً وكلمته الدائمة : مفيش مشكلة، وكان هادئاً ولم يفرض عليّ أي شيء طوال حياته، وأشعر كثيراً أني أظلم أمي لأنها طيبة جداً لأنه كان يترك لها دور الحزم وهو أخذ دور الدلع، لذلك كنت أقرب له منها، وكان هو لي كل شيء في حياتي.

 

دينا الشربيني تخوض الماراثون الرمضاني القادم بـ كامل العدد 2

 

تواصل الفنانة دينا الشربيني، تصوير مشاهدها في مسلسل كامل العدد الجزء الثاني، حيث عرض الأول ضمن مسلسلات رمضان 2023، ومقرر أن يعرض الثاني في رمضان القادم.

 

تدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 حول مشاكل المراهقين، وما الذي يحدث في حياة أبناء دينا الشربيني، خاصة بعد وفاة والدهم الذي جسد شخصيته مصطفى درويش في الجزء الأول من العمل.

 

وانضمت ميمي جمال مؤخرًا لأبطال الجزء الثاني من المسلسل، حيث تظهر ضمن أحداث العمل بشخصية والدة مصطفى درويش، ويبرر صناع العمل غياب درويش عن الأحداث بسبب وفاته، من خلال الإشارة إلى أنه توفى منذ عام ونصف.

 

وشارك في بطولة الجزء الأول من العمل عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، تميم عبدة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، والراحل مصطفى درويش، والعمل من تأليف رنا أبوالريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دينا الشربيني الفنانة دينا الشربيني كامل العدد 2 والد دينا الشربيني مسلسل كامل العدد 2 الفن بوابة الوفد دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء أعضاء الحكومة الجديدة، والمحافظين، ونواب الوزراء والمحافظين، وذلك عقب أدائهم اليمين الدستورية بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وصرح المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب في مستهل الاجتماع، عن أطيب تمنياته للحكومة الجديدة بالتوفيق والنجاح في أداء مهام مناصبهم، موجهاً الشكر والتقدير لأعضاء الحكومة السابقة والمحافظين السابقين، لجهودهم المخلصة في دعم مسيرة التنمية، التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات واجتياز التحديات خلال الفترة الماضية.

كما أكد الرئيس أهمية التطوير الشامل للسياسات والأداء الحكومي بما يتواكب مع حجم التطلعات، وكذلك التحديات، خلال المرحلة المقبلة، مشدداً على أهمية الاستفادة من الخبرات السابقة، بما يرسخ أطر العمل المؤسسي والحوكمة، فضلاً عن تحقيق أقصى درجات التعاون والتنسيق بين جميع الوزارات وأجهزة الدولة، وذلك في إطار من الحرص على المصلحة العامة، والنزاهة، والشفافية والتواصل الفعال مع الرأي العام.

وشدد الرئيس السيسي، على أهمية استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، مع إعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، مشدداً على الأهمية البالغة لبناء وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفاً استراتيجياً في مسيرة بناء الدولة، وموجهاً بأن تعمل الحكومة الجديدة على جذب وتشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية وتشجيع نمو القطاع الخاص، وذلك في إطار تحسين الأداء المالي والاقتصادي الشامل للدولة، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في التنمية والتقدم.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه بمواصلة وتعزيز جهود صون الأمن القومي المصري، في ظل التحديات غير المسبوقة التي يموج بها المحيطان الإقليمي والدولي، وما تفرضه من الاستمرار في بناء قدرات الدولة في جميع القطاعات، فضلاً عن الحفاظ على المكتسبات التي تحققت في مجالات مكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك مواصلة العمل على ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح وعدم التمييز بين جميع المواطنين.

هذا، وقد أعرب رئيس مجلس الوزراء والحضور عن تشرفهم بخدمة الوطن خلال هذه المرحلة الدقيقة، التي تتطلب العمل المكثف وإنكار الذات، مؤكدين للسيد الرئيس عزمهم على بذل أقصى الجهد لتحقيق صالح الوطن والمواطنين على جميع الأصعدة.

اقرأ أيضاًتعيين الفريق محمد زكي مساعدا لـ الرئيس.. وأسامة عسكر وهالة السعيد مستشارين

وزير العدل: تقديم الخدمات للمواطن بسهولة ويسر أهم أولوياتي

مقالات مشابهة

  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • «الباز»: التغيير الحكومي تميز بالجرأة.. وكامل الوزير يتجاوز مشاكل البيروقراطية
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • خاص| أروى جودة: شخصيتي في "حرب نفسية" أرهقتني.. وعدم التفاعل مع أشخاص في المسلسل كانت تجربة مجهدة
  • الكويت حافل بالأحداث الفنية والثقافية
  • شاب يحقق حلم والده بعد وفاته.. تصرف غريب في الجنازة أضحك المشيعين
  • وكيل «قوى النواب»: الحكومة الجديدة أمامها تحديات كبيرة وأتت في وقت صعب
  • الرئيس السيسي يجمتع بـ الدكتور مصطفى مدبولي والوزراء والمحافظين الجدد ونوابهم
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • أروى جودة لـ "الفجر الفني": غموض شخصيتي في "حرب نفسية" جذبتني كممثلة