الحديدة/ قاسم البعيصي
فاز فريق شباب الجيل على فريق الفوز بيت الفقيه بخماسية نظيفة في افتتاح منافسات بطولة أندية الحديدة التنشيطية للفئات العمرية ناشئين وشباب ، التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم على ملاعب (العلفي – الجراحي – الضحي) بمشاركة 16 فريقاً لفئة الشباب و17 فريقاً لفئة الناشئين حيث قسموا لاربع مجموعات لكل فئة بدعم وتمويل مجموعة هائل سعيد أنعم وإشراف مكتب الشباب بالمحافظة.


أدار اللقاء الحكم خالد عبد الكريم وساعده علي فتيني الأعجم وأسامه الرضي ورابعا هاني الوصابي وراقبه من فرع الاتحاد عبدالله الصراري وفنياً صلاح سالم.
حضر المباراة الافتتاحية مدير مكتب الشباب بالمحافظة عماد البرعي وممثل مجموعة شركات هائل سعيد مروان عبدالدائم ورئيس فرع اتحاد كرة القدم ناصر المحويتي.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الثانية من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد نايف حمدي حسن الحطاب.

ولد في مدينة غزة بتاريخ العاشر من أغسطس عام 1965م. حصل على بكالوريوس لغة عربية من كلية التربية في جامعة عدن باليمن. مدير مدرسة ذكور البحرين بمنطقة تل الهوى في مدينة غزة. شخصية رياضية، ومجتمعية، حيث تقلد عضوية مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية منذ 25 عاماً. عمل أميناً لسر النادي في مجلس الوفاق الرياضي الأول عام 2010م. وتم تكيفه في مجلس الوفاق الثاني بمهمة نائب رئيس النادي عام 2020م. تقلد في شهر أغسطس من عام 2022م رئاسة مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية حتى استشهاده. ترأس بعثة نادي اتحاد الشجاعية التي توجهت إلى الضفة الغربية المحتلة، وتحديداً مدينة الخليل لمواجهة فريق أهلي الخليل في نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، ولاقت البعثة استقبالاً تاريخيًا من الرئيس محمود عباس، وفعاليات مدينة الخليل، خاصة أن البعثة كانت الأولى رياضياً من غزة للضفة بعد انقطاع دام 15 عامًا. عضو لجنة إعادة صياغة وبلورة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إداريًا، وفنيًا، وماليًا. استشهد عصر يوم الأربعاء 11 سبتمبر في مجزرة خامسة بمدرسة "الجاعوني" في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حيث تعرضت لقصف جوي دون سابق إنذار، وراح ضحية هذه المجزرة 18 شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. على أرض ميدان نجران بجوائز تتجاوز 10 ملايين ريال.. انطلاق كأس الاتحاد السعودي للهجن 2024
  • مؤتمر صحفي بالحديدة يستعرض أضرار استهداف العدو الصهيوني لميناء الحديدة
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • في ختام الجولة الخامسة من دوري روشن.. التعاون يستقبل الاتفاق.. والشباب يواجه الرائد
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • القومي للحوكمة يعقد ندوة حول التواصل العام والشباب ودمج النوع الاجتماعي بالإشتراك مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية OECD*
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح الملعب الخماسي بمركز ناصر في الزقازيق
  • انطلاق التدريبات التنشيطية لسباق الهجن في العريش اليوم.. تستمر حتى 7 أكتوبر