شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن خبير موقع دول وسط آسيا الجيواستراتيجي يجعلها الرابط الأساسي مستقبلًا بين الصين ودول الخليج، أكد خبير التجارة الدولية د. فواز العلمي أهمية التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي ودول آسيا الوسطى وأضاف العلمي ل قناة الإخبارية أن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير: موقع دول وسط آسيا الجيواستراتيجي يجعلها الرابط الأساسي مستقبلًا بين الصين ودول الخليج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير: موقع دول وسط آسيا الجيواستراتيجي يجعلها الرابط...

أكد خبير التجارة الدولية د. فواز العلمي أهمية التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي ودول آسيا الوسطى

وأضاف العلمي لقناة "الإخبارية" : أن العالم يتحول من العولمة إلى الأقلمة وهذا شكل جديد للتعاون الإقليمي الاسترايتجي بين إقليمين مهمين ومتجانسين لديهما مصالح مشتركة في الاقتصاد والتجارة والاستثمار لتشجيعهما على التكامل الاقتصادي ورفع مستوى التبادل التجاري وضمان سلاسل الإمداد بينهما.

وأوضح أن أهمية دول آسيا الوسطى التي يبلغ عدد سكانها 77 مليون نسمة هي أهمية جيواستراجية ويمكن من خلال موقعها الجغرافي الذي يمر عبر مبادرة الحزام والطريق أن تصبح هذه المنطقة الرابط الأساسي مستقبلا بين الصين ودول مجلس التعاون ودول وسط آسيا لتعزيز طريق الرخاء في المنطقة.

فيديو | ما أهمية التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي ودول آسيا الوسطى؟.. خبير التجارة الدولية د. فواز العلمي يجيب #القمة_الخليجية_مع_C5#أسواق_السعودية #الإخبارية pic.twitter.com/2Wpah0Jm66

— الإخبارية - اقتصاد (@ekhbariya_eco) July 20, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دول مجلس التعاون دول آسیا الوسطى

إقرأ أيضاً:

خبير تغذية يوضح أهمية تناول المرق وتأثيره على الصحة العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف البروفيسور ألفريد بوغدانوف عن أهمية تناول المرقة وأن إدراج المرق في النظام الغذائي اليومي يجلب الفائدة للصحة ويعد من مصدر المواد المغذية التى يحتاجها الجسم، وفقا لما نشرته مجلة pravda.ru .

واضاف : ان المرق تعتبر جزءا من إجمالي السوائل التي يتناولها الشخص في اليوم وهى لا يروي العطش فقط بل هو مصدر مهم للمواد المغذية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة.

ويقول: المرق ليس ماء للمرق خصائص كيميائية فريدة، يعتبر المرق أكثر من مجرد سائل: فهو منتج غذائي كامل يمكن أن يقدم مساهمة كبيرة في تزويد الجسم بالعناصر الغذائية الأساسية.

مقالات مشابهة

  • 6 أسئلة شائعة.. كل ما تريد معرفته عن التأشيرة الخليجية الموحدة
  • الآن نتائج التاسع سوريا 2024 برقم الإكتتاب | نتائج شهادة التعليم الأساسي موقع وزارة التربية السورية
  • اللجنة الوطنية لأهداف التنمية المستدامة تؤكد أهمية الدور الفاعل للقطاع الخاص
  • الآن "متاحة عااجل HERE" نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية عبر موقع وزارة التربية السورية..نتائج التاسع في سوريا 2024 moed.gov.sy
  • الرابط الرسمي لـ نتائج الصف التاسع 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy
  • خبير تغذية يوضح أهمية تناول المرق وتأثيره على الصحة العامة
  • مركز باحثي الإمارات للدراسات يكشف خططه المستقبلية
  • سبعة قتلى بينهم أطفال بانزلاقات تربة في قرغيزستان
  • أيمن غنيم: نشهد شراكة إستراتيجية كبيرة بين مصر ودول الاتحاد الأوروبي
  • الاستعلام عن مخالفات المرور 2024.. الرابط والخطوات