أعلنت وزارة الداخلية، أن إطلاق فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة كلنا واحد؛ بمناسبة قرب حلول شهر رمضان 2024، اعتبارا من أمس الجمعة 16 فبراير، سيستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وأوضحت أن استمرار مبادرة كلنا واحد، يأتي لتوفير كل مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية، بجودة عالية، وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%.

وأشارت إلى أن المبادرة تنفذ بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg). 

وأكدت أنه لأول مرة تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة في المبادرة، لتصل إلى 2148 (2031 منفذا – 6 معارض رئيسية - 44 معرضا فرعيا – 67 شادرا) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية. 

وأوضحت الوزارة أنها تواصل توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

ولفتت إلى أن ذلك يأتى فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة، الهادفة إلى الإسهام فى تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

كما يأتي فى إطار توجيهات القيادة السياسية لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية اللاجتماعية للمواطنين  تحت رعاية رئيس الجمهورية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسعار مخفضة التموين والتجارة السلع الغذائية الشركات التجارية شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

وزارة الصحة تعلن تفاصيل جديدة عن تكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي 2022

أعلنت وزارة الصحة والسكان بدء حركة التنسيق لتكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي دفعة 2022 «الدور الأول والثاني» بنظام التنسيق الإلكتروني العام للدفعة في ضوء قواعد التوزيع الاحتياج - المجموع - الرغبات التوزيع الجغرافي طبقاً لجهة التخرج أو محل الإقامة في ضوء النطاقات المتاحة، وذلك للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الأخرى.

التقدم بالطريقة الإلكترونية

وأضافت وزارة الصحة والسكان في بيانها إلى أنه على الخريجين التقدم إلكترونيا، من خلال الدخول على بوابة الحكومة الإلكترونية ثم زيارة رابط خدمة تكليف العلاج الطبيعي لإجراء ما يلي:

أولاً : إدخال البيانات الأساسية للخريج من 21-9-2024 إلى 5-10-2024

ثانياً : استيفاء الرغبات خلال الفترة من 19-10-2024  إلى 2-11-2024 في حالة عدم التقدم في الفترة المحددة للإعلان سيتم التوزيع على المناطق الشاغرة.

مقالات مشابهة

  • الداخلية: فيديو حمل مواطنين عصى بقنا قديم
  • وزارة الداخلية تقيم فعالية “عز الوطن 3” احتفاءً باليوم الوطني الـ (94) للمملكة
  • «المواد الغذائية»: قرار «الوزراء» يمنع الاحتكار ويساهم في وفرة المعروض وخفض الأسعار
  • «مدبولي» يزف خبرا سارا عن إنتاج الغاز من حقل ظهر وعدم انقطاع الكهرباء
  • ارتفاع جنوني بأسعار المواد الغذائية في عدن
  • تعرف على أسعار السلع الغذائية داخل معرض أهلًا مدارس في الجيزة
  • هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • صحة غزة تعلن استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • وزارة الصحة تعلن تفاصيل جديدة عن تكليف خريجي كليات العلاج الطبيعي 2022