قال  الإعلامي عمرو أديب، إن اختيار حسام حسن وإبراهيم حسن لقيادة منتخب مصر كان ب طلب المصريين “جِه بزن المصريين”، معقبا: "الناس اللي بتقول إنه مش هيرحم، أقولهم هو احنا جايبين مدرب ولا مدير مدرسة؟، والمدرب مش بالروح".

عمرو أديب: عايز الزمالك يكسب السوبر.. وتركي آل الشيخ تمنى انتصار الأهلي (فيديو) عمرو أديب يعلق على زيارة تركي آل الشيخ لمصر (فيديو)

وأضاف عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، مساء اليوم الجمعة، :"حديث حسام حسن عن معاملة جيدة مع اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، إزاي، هو أنت هتشيل لنا جميلة، وهنشوف النتائج في المباريات المقبلة".

وتابع عمرو أديب، "حسام حسن وإبراهيم حسن لا يجيدان العمل تحت الضغط، ومحتاجين يتعلموا، ويصلحوا هذه المشكلة، ولو حصل مشكلة في أي ماتش؛ هيحدف طوب، ده المنتخب، وماينفعش اللي بيحصل في الدوري المحلي يحصل مع المنتخب".

 تركي آل الشيخ يعلق على إقامة نهائي كأس مصر بالسعودية

وكان علق المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على إقامة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالمملكة العربية السعودية، قائلًا: النهائي سيتضمن «مفاجآت كثيرة».


وأضاف خلال حواره ببرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين، أنه اتفق مع عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على بث مباراة نهائي كأس مصر، التي تجمع بين الأهلي والزمالك، بصورة مشتركة وبأعلى جودة، معقبًا: “المملكة تحدثت مع مخرج كأس العالم لإخراج المباراة”.

الحضور سيكون شبه مخصص للمصريين 
وأكمل: «الحضور سيكون شبه مخصص للأخوة المصريين، ونحرص أن يكون اليوم تاريخيًا؛ ونقدم نهائي كأس مختلف يليق بمصر واسمها».

ومازح الإعلامي عمرو أديب ترك آل الشيخ، قائلًا:«أنا عاوز الزمالك يكسب»، ليرد عليه رئيس هيئة الترفيه: «وأنا عاوز الأهلي يكسب».

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو أديب حسام حسن منتخب مصر إبراهيم حسن بوابة الوفد نهائی کأس عمرو أدیب حسام حسن آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

حسام زكي يطالب بضرورة الحفاظ على مؤسسات السودان وضع آليات لوقف الاحتراب الأهلي

شارك السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية اليوم ٢٥/٩/٢٠٢٤ في الاجتماعات التي عقدت على هامش الشق رفيع المستوى من أعمال الدورة (٧٩) للجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن السودان، حيث عقد الاجتماع الأول حول الاستجابة الإنسانية في السودان برعاية مشتركة بين الأمم المتحدة والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية وذلك بحضور حسين عوض وزير خارجية السودان.

أكد السفير زكي، في بيانه على أن الوضع الإنساني المتدهور وتزايد تهديدات المجاعة وانعدام الأمن الغذائي وندرة الأدوية المنقذة للحياة تتطلب ضرورة الدعم المالي العاجل لتمويل خطط منسقة عاجلة وقصيرة المدى لتوريد المساعدات الغذائية لاستعادة سبل العيش وانقاذا الموسم الزراعي.

كما شارك الأمين العام المساعد، في الاجتماع رفيع المستوى حول دعم السلام في السودان بحضور واسع من الدول العربية والغربية والمنظمات الاقليمية والدولية ذات الصلة بالوضع في السودان، حيث أكد السفير زكي في بيان الجامعة العربية على ضرورة الحفاظ على مؤسسات الدولة السودانية، مشددا في هذا الاطار  على إن انشاء آليات لمراقبة وقف إطلاق النار وحماية المدنيين السودانيين ومنع تدفق الأسلحة وفقًا لقرارات مجلس الأمن هي مسؤولية سودانية كاملة.

وأعرب الأمين العام المساعد عن استعداد جامعة الدول العربية  للتنسيق والتعاون بشأن أسرع وأفضل السبل والآليات لإنهاء حالة الاحتراب الأهلي وصون مؤسسات البلاد الوطنية ومقدراتها، ودعم استعادة السلام والأمن في السودان.

مقالات مشابهة

  • السعودية..هذا ما فعله تركي آل الشيخ مع جمهور الزمالك على هامش نهائي السوبر الإفريقي
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • فيتوريا يقترب من قيادة الأهلي
  • الأردنيون غاضبون من الحملة الشرسة على الإعلامي حسام الغرايبة .. لماذا ؟ / فيديو
  • حسام البدري يحذر الأهلي من ثنائي الزمالك في القمة
  • الزمالك يسمح بحضور الإعلامي للمران الختامي قبل مواجهة الأهلي
  • حسام زكي يطالب بضرورة الحفاظ على مؤسسات السودان وضع آليات لوقف الاحتراب الأهلي
  • فلاته: عندما هبط الأهلي حزنت لأجلهم والفراج يعلق.. فيديو
  • حسام عبد المجيد: الزمالك استعد جيدًا لمباراة الأهلي في السوبر الإفريقي