قال الإعلامي عمرو أديب، إنه صدر حكم بتغريم دونالد ترامب 355 مليون دولار بتهمة الاحتيال في نيويورك، مشيرا إلى أن ترامب قد يواجه مشكلة كبيرة في امبراطوريته.

 وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إلى أن من ضمن الحكم الصادر بحق ترامب أن شركته لا تدخل في أي شراكات لمدة 3 سنوات، معلقا: "ربنا معاه هو اللي زيه".

مصر في 24 ساعة| حقيقة إنشاء مصر منطقة عازلة على الحدود.. هل سيتم إلغاء الجنيه؟ وسائل إعلام الاحتلال: الجيش الإسرائيلي يقدم الأسبوع المقبل خطة مفصلة بشأن العملية العسكرية في رفح الفلسطينية

وأمر قاض أميركي، الرئيس السابق دونالد ترامب بتسديد غرامة مالية بنحو 355 مليون دولار، بعدما خلص إلى أنه يتحمل المسؤولية عن عملية احتيال.

كما يقضي الحكم بمنع ترامب من إدارة شركاته في ولاية نيويوك لمدة 3 سنوات.

وجاء في نص الحكم الذي أصدره القاضي آرثر إنغورون، أن "المحكمة تمنع بموجب هذا القرار دونالد ترامب من تولي أي منصب مسؤول أو إداري في أي شركة في نيويورك أو أي كيان قانوني في نيويورك لمدة 3 سنوات".

وقد أمر القاضي ترامب بتسديد غرامة مالية قدرها 354 مليونا و868 ألفا و768 دولارا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترامب دونالد ترامب الرئيس السابق دونالد ترامب عمرو أديب برنامج الحكاية

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"

قال الإعلامي عمرو أديب، إن اعتذار وزارتي الكهرباء والبترول عن زيادة مدة تخفيف الأحمال هو اعتذار واجب، متوقعا استمرار زيادة مدة قطع الكهرباء بسبب استمرار ارتفاع درجات الحرارة.

أزمة الكهرباء

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن المساواة في التخفيف عدل، مضيفا: "مينفعش محافظة تكون مدة التخفيف بها ساعتين ومحافظة تانية يكون مدة التخفيف بها 4 ساعات، مش عايز أشوف منطقة فرح العمدة ومنطقة أخرى ظلام".

حسين أبو صدام: "الفلاحين متأثرين بارتفاع درجات الحرارة.. كل حاجة غليت عليهم" مستشار سابق بالبرلمان الأوروبي: تصريحات بوريل حول غزة تعد إقرارًا بإدانة إسرائيل

وأضاف، "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"، متسائلا أين مجلس النواب وأين الأحزاب؟، متابعا: "الموضوع مش مصطفى مدبولي.. فين حزب مستقبل وطن وهو حزب الأغلبية، كتبت ايه للناس وايه الحلول اللي قدمها".

وتابع، "حزب حماة الوطن حاطط بوست عن حلاوة الإيمان.. طب حلاوة الكهرباء فين"، مطالبا الأحزاب بمحاولة التدخل وتقديم حلول، قائلا: "اشتغلوا".

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض: لا نعتزم إجبار كييف على تقديم تنازلات إقليمية لروسيا
  • الدكتور أميل أمين: رئيس الوزراء المجري يردد شعارات ترامب
  • تفاصيل خطة «ترامب» لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية حال فوزه في الانتخابات
  • القاهرة الإخبارية: خطة من مستشاري ترامب لإنهاء الحرب في أوكرانيا حال فوزه
  • الإعلامي عمرو أديب ينتقد عدم تكافؤ تخفيف الأحمال الكهربائية ويطالب بتدخل الأحزاب
  • بعد قرار الزمالك.. عمرو أديب: المنظومة سيئة وتحتاج لحالة من الانضباط
  • عمرو أديب عن أزمة مباراة القمة: ما يحدث عبث لا يليق بالكرة المصرية
  • عمرو أديب عن أزمة الكهرباء: "يا نعيش عيشة فل يا تقطعوا علينا إحنا الكل"
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك: مجلس لبيب أنقذ نفسه من فضيحة
  • ترامب يزعم تعرضه "للتعذيب" في سجن جورجيا