شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نجم العراق يجري عملية جراحية ناجحة في لندن ويوجه رسالة، نجم العراق يجري عملية جراحية ناجحة في لندن ويوجه رسالة 2023 07 20T15 57 13+00 00شفق نيوز أجرَى لاعبُ .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم العراق يجري عملية جراحية ناجحة في لندن ويوجه رسالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم العراق يجري عملية جراحية ناجحة في لندن ويوجه رسالة
نجم العراق يجري عملية جراحية ناجحة في لندن ويوجه رسالة 2023-07-20T15:57:13+00:00

شفق نيوز / أجرَى لاعبُ المنتخب الوطنيّ "كيفن يعقوب"، عمليةً جراحيةً ناجحةً، يوم الخميس، في العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد تعرضه لإصابةٍ على مستوى أوتار الركبةِ في مباراةِ المنتخب الوطنيّ ضد كولومبيا الشهر الماضي.

وتقدمَ يعقوب، بالشُكر الجزيل للاتحادِ العراقيّ لكرةِ القدم لوقوفه إلى جانبه ومتابعته المستمرة له منذ بدايةِ إصابته مروراً بمرحلةِ إِجراء الفحوصات لغاية اكتمال العملية الجراحيّة، وتحمله نفقات العلاج بالكامل.

ولم ينسَ محترف آرهوس الدنماركيّ موقفَ الجمهور العراقي معه ومساندته في رفع معنوياته، مؤكداً أنه سيحرصُ في الفترة المُقبلة من التأهيل على التركيز في العملِ الجاد من أجل العودةِ السريعة وارتداء قميص منتخب العراق في المُستقبل القريب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية ناجحة في عمق الكيان الإسرائيلي باستخدام صواريخ قدس 5

الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء، اليوم الأربعاء، عن تنفيذها عملية عسكرية استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الإسرائيلي، وذلك باستخدام ثلاثة صواريخ مجنحة جديدة من نوع قدس 5.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إن “القوة الصاروخية في القوات المسلحة اليمنية نفذت عملية عسكرية استهدفت مواقع عسكرية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة وذلك بثلاثة صواريخ مجنحة من نوع قدس 5”.

وأكد سريع أن “الصواريخ تمكنت من الوصول إلى أهدافها بنجاح، وسط تكتم العدو عن نتائج العملية”.

وأضاف: “إن القوات المسلحة اليمنية تبارك عملية الوعد الصادق الإيرانية الثانية ضد العدو الإسرائيلي، وتؤكد استعدادها للمشاركة في أي عمليات عسكرية مشتركة ضد العدو الإسرائيلي انتصاراً للشعبين الفلسطيني واللبناني، ورداً على أي عدوان إسرائيلي يطال جبهات الإسناد”.

كما أشار سريع إلى أن “استمرار الدعم الأمريكي والبريطاني للعدو الإسرائيلي يضع المصالح الأمريكية والبريطانية في المنطقة تحت دائرة النار، وأن القوات المسلحة اليمنية لن تتردد بعون الله تعالى في توسيع عملياتها العسكرية ضد العدو الإسرائيلي ومن يقف خلفه حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة، وكذلك وقف العدوان على لبنان”.

بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية استهدفت أهدافا حيوية في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة بثلاثة صواريخ مجنحة نوع قدس5.
pic.twitter.com/WtN93luy02

— العميد يحيى سريع (@army21ye) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • عملية جراحية ناجحة تنقذ حياة طفلة تعاني من مشاكل تنفسية معقدة بسوهاج
  • حصري للنهار .. الممثلة بهية راشدي تجري عملية جراحية ناجحة
  • سياسي يمني شهير يرفض إنهاء مهامه في الإمارات ويوجه رسالة احتجاج
  • جراح بريطاني يجري عملية جراحية بسكين طعامه
  • بسبب صورته.. رامي صبري يلغي التعاقد على حفل غنائي ويوجه رسالة حادة
  • إجراء 23 عملية جراحية للقضاء على قوائم الانتظار ببني سويف
  • قوات صنعاء تعلن عن تنفيذ عملية عسكرية ناجحة في عمق الكيان الإسرائيلي باستخدام صواريخ قدس 5
  • مدرب باريس سان جيرمان يشيد بـ أرتيتا ويوجه رسالة نارية لـ عثمان ديمبيلي
  • محمد الحوثي يرد على تهديد نتنياهو ويوجه رسالة لحزب الله
  • بعثة طبية تركية تقدم خدمات إنسانية في أوغندا وتُجري 100 عملية جراحية