يواصل التحكيم المصري في القسم الثالث، الظهور المشرف في غالبية المباريات، والتي باتت المنافسة تزداد قوة وشراسة من أجل ضمان الصعود في القسم الثاني ب أو حتى الهروب من دوامة الهبوط.

ولم يكن الرجال وحدهم من خطفوا الأضواء بل خطف التحكيم النسائي الأضواء، بعد تسجيل الظهور الأول في القسم الثالث وتحديدا في منطقة سيناء

طاقم المباراة

طاقم المباراة كان من منطقة السويس والذي جاء في إسلام راشد وعاونه كلا من ياسمين محمود ومحمد هشام.

الطاقم قاد مباراة الترقي بين شرم الشيخ والطور والذي انتهت بصعود شرم الشيخ على حساب الطور.

عاجل - موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا "نتيجة مباراة الأهلي".. الأحمر يقع في فخ التعادل السلبي أمام شباب بلوزداد خارج الديار في دوري أبطال إفريقيا

ظهور ابنة منطقة السويس تحديدا كان الأول في القسم الثالث للتحكيم النسائي، ليواصل العنصر النسائي بإشراف سعيد عبد الغفار صاحب البصمات الجيدة.

وبشكل عام يقدم التحكيم النسائي مردود جيد بعد الظهور في مناسبات كثيرة.

وفي نفس التوقيت عاد حكم منطقة السويس اسلام راشد للظهور مرة أخرى ليؤدي بشكل قوي كالعادة، رغم الغياب والابتعاد عن المباريات.

وتعد منطقة السويس واحدة من المناطق التي تتواجد فيها المواهب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحكيم المصري القسم الثالث منطقة سيناء تخطف الأضواء فی القسم الثالث منطقة السویس

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد محمد سلامة ميدو، حكم مباراة سموحة وبيراميدز، التي جمعتهما، أمس الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، أن المباراة تم إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب بملعب اللقاء.

وذكر محمد سلامة، في تقريره الخاص بالمباراة أنه انتظر 45 دقيقة ثم قرر إلغاؤها بسبب انقطاع التيار الكهربائي وليس الحريق الذي نشب في ملعب اللقاء.

ووفقا للائحة يفوز بيراميدز باللقاء بهدفين دون رد، حيث تنص على أنه في حال انقطاع تيار الكهرباء ينتظر حكم المباراة لمدة 45 دقيقة ثم يعلن نهاية اللقاء بفوز الفريق الضيف بهدفين دون رد.

لجنة المسابقات تنتظر قرار مراقب مباراة بيراميدز وسموحة 

تنتظر لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة تقرير مراقب مباراة سموحة وبيراميدز التي أُلغيت بسبب حريق في استاد الإسكندرية.

وقرر حكم اللقاء إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بعد دقائق من بداية الشوط الثاني بعد اندلاع حريق في أحد أبراج الإضاءة بالملعب.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة، إن المادة 42 في لائحة المسابقات تنص على إعادة المباراة حال إلغائها لظروف قهرية، وهو ما تنطبق عليها حالة مباراة سموحة وبيراميدز، أما بالنسبة للإنذارات والطرد فتُحتسب بشكل طبيعي؛ بمعنى أنه في حالة إن كانت المباراة التالية للفريقين بيراميدز وسموحة مثالا فلن يلعب الهاني سليمان في المباراة، أما في حالة لعبها لاحقا سيتم إيقافه في المباراة التالية أيًّا كان الفريق الذي سيواجه سموحة - كما حدث مع محمد شحاتة - وبالنسبة للاعبين الذين كانوا موقوفين قبل المباراة فسيستمر إيقافهم في المباراة أيًا كان موعد إقامتها.

وأضاف أنه في حالة إعادة المباراة سيبدأ الفريقان المباراة كاملين بـ11 لاعبا، ولن يلعب سموحة على سبيل المثال منقوصًا بعد طرد الهاني سليمان في الشوط الأول

مقالات مشابهة

  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري من بوابة الطلائع
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • محمد سلامة عضو مجلس الاتحاد السكندري: التحكيم المصري يعاني من كوارث
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • مفاجأة.. تقرير التحكيم يمنح بيراميدز فوزًا على سموحة
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز
  • احصائيات الشوط الأول من مباراة الأهلي وفاركو في الدوري