أشاد الإعلامي أحمد شوبير بمستوى نجله مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد شباب بلوزداد الجزائري، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصطفى شوبير ظهر بمستوى رائع، ومنح الأهلي، تعادلًا هامًا أمام شباب بلوزداد الجزائري، دون أهداف بالمباراة التي أقيمت على ستاد 5 جويليه بالجزائر، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وقال أحمد شوبير في حديثه، إن الأهلي لم يكن في أفضل حالاته أمام شباب بلوزداد، لكن هذا المتاح والأهم لم يخرج من المباراة بالخسارة، والنقطة في غاية الأهمية.

عاجل - موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا ملخص أهداف مباراة إنتر ميلان ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

وتابع: "أهمية النقطة التي حصدها الفريق، تأتي بسبب أنه كان يواجه منافس مباشر، واسم الأهلي بيفرق لأن بيكون فيه قلق عند النادي المنافس".

وأضاف: "مصطفى شوبير عمل مباراة جيدة، وأهم مكاسب المباراة بالنسبة للأهلي الاطمئنان على مركز حراسة المرمى، لأن مصطفى كان بيلعب بديل لحارس كبير وعظيم وهو رقم واحد في مصر محمد الشناوي، وخاض مباراة صعبة أمام جماهير كبيرة بجانب الأمطار، ولكن مصطفى كان حصل على الثقة من الرباعي الدفاعي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاعلامي احمد شوبير موعد مباراة الاهلي القادمة الأهلي ضد شباب بلوزداد الأهلي أمام شباب بلوزداد شباب بلوزداد الجزائري مصطفى شوبير شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس الجزائر

أعلن التلفيزيون العمومي الجزائري، اليوم الخميس، موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس الجزائر، التي ستجمع بين مولودية الجزائر، وشباب بلوزداد.

وحسب ماكشفه المصدر، فإن  عملية بيع تذاكر نهائي مباراة نهائي كأس الجزائر، ستنطلق يوم الإثنين 02 جويلية.

وستتم عملية بيع تذاكر حصة أنصار مولودية الجزائر بملعب 5 جويلية الأولمبي، فيما تم تحديد ملعب 20 أوت، كنقطة بيع تذاكر حصة أنصار شباب بلوزداد، الخاصمة بمباراة نهائي الكأس.

وللإشارة، ستلعب مباراة نهائي كأس الجزائر، بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، يوم الجمعة 5 جويلية، بداية من الساعة الخامسة مساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي أمام فاركو
  • إدارة الشباب ستعرض تاريخ الفريق في منافسة الكأس قبل النهائي أمام المولودية
  • أحمد عبد القادر يقود التشكيل المتوقع للأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • شباب بلوزداد يواصل التحضير لنهائي الكأس بملحق “نيلسون مانديلا”
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مباراة نهائي كأس الجزائر